Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وثائق.. المقدشي والعوج يقودان مؤامرة للسطو على شحنة معدات اتصالات

 وثائق.. المقدشي والعوج يقودان مؤامرة للسطو على شحنة معدات اتصالات  الغد الجنوبي ـ المشهد . أظهرت وثائق حصل عليها "المشهد العربي"،...

 وثائق.. المقدشي والعوج يقودان مؤامرة للسطو على شحنة معدات اتصالات 


الغد الجنوبي ـ المشهد .



أظهرت وثائق حصل عليها "المشهد العربي"، محاولات قيادات إخوانية لنقل شحنة معدات اتصالات، إلى محافظة مأرب بالمخالفة لتعليمات نقلها إلى العاصمة عدن، في قرارات تآمرية يقوم بها المدعوان محمد علي المقدشي وزير الدفاع ونجيب العوج وزير الاتصالات.


الشحنة المحتجزة في منفذ شحن كانت تتضمن معدات اتصالات تتبع وزارة الدفاع، فيما صدرت توجيهات بنقلها إلى العاصمة عدن، إلا أنّ المقدشي والعوج وقفا في طريق هذه القرارات وأصدرا توجيهات بإرسال هذه المعدات لمحافظة مأرب.


وتم حجز الشحنة رغم كونها تحتوي على معدات وتجهيزات شبكة اتصالات هاتف نقال مدنية وليست معدات شبكة اتصالات عسكرية، وذلك بتوجيهات من المقدشي.


وعلى الرغم من أن التوجيه كان واضحا فيما يخص تسليم الشحنة لمؤسسة الاتصالات في العاصمة عدن، إلا أن المقدشي خالف التعليمات وتآمر رفقة العوج في محاولة لنقلها إلى مأرب.


فيما صدر التوجيه بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفة وإشعار وزارة الدفاع بأهمية إتباع الإجراءات النظامية لشراء منظومة اتصالات عسكرية.


مخطط المقدشي والعوج كشف عن حجم المخطط الخبيث الذي تنفذه قوى الاحتلال اليمني الإرهابية وأنها تنفذ مخططا طائفيا يقوم على كراهية الجنوب، ويستهدف تفويت الفرصة إزاء أي فرصة اقتصادية أو استثمارية قد تنعكس على الأوضاع المعيشية لمواطنيه.


كما أن مؤامرة الوزيرين تعكس أن هذه العناصر تدير منظومة العمل بمفهوم العصابات التي لا تعرف القانون، وتمضي في العمل على تحقيق مصالحها المشبوهة.

ليست هناك تعليقات