Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

فريق من الامانة العامة يطلع على الأداء الاداري والتنظيمي لتنفيذية انتقالي لحج

 فريق من الامانة العامة يطلع على الأداء الاداري والتنظيمي لتنفيذية انتقالي لحج  الغد الجنوبي.  عدن  أطلع فريق من الدائرة التنظيمية في الأمان...

 فريق من الامانة العامة يطلع على الأداء الاداري والتنظيمي لتنفيذية انتقالي لحج 


الغد الجنوبي.  عدن 



أطلع فريق من الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات، اليوم الثلاثاء، على الأداء الاداري والتنظيمي للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .


 


واستمع فريق الدائرة التنظيمية من نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج محمد أحمد العماد ومديري الإدارات إلى أبرز الأعمال والأنشطة التي يتم تنفيذها بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القيادة المحلية ، وابرز الافكار والمقترحات التي من شأنها تحسين الأداء.


 


ونقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد احمد العماد كلمة تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي للفريق الزائر .


مشيرا إلى ان هذه الزيارة لها أثر عميق للدفع بجهود عمل الإدارات في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج نحو ما يحقق اهدافها ويعزز انشطتها وعملها اداريا وتنظيميا.


 


ودعا العماد مدراء الادارات إلى ضرورة الاستفادة من ملاحظات وتقييمات الفريق والاستفسار تجاه كل ماله علاقة بمهامهم وادوارهم وصولا إلى ما يمكنهم من إتقان العمل وفق شروطه ومحدداته على قاعدة صلبة وأسس متينة.


 


وأوضح رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات الأستاذ محمد باتيس ان زيارة الفريق تهدف لتقييم الأداء الإداري والتنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وفي مديريات الحوطة وتبن والحبيلين.


 


وأشاد باتيس بالجهود العملية والإدارية التي يبذلها مدراء إدارات االهيئة التنفيذية ، معتبرا ان انتقالي محافظة لحج يعتبر من المجالس المتميزة على مختلف الاصعدة والاتجاهات.


وخلال الزيارة، طاف فريق الدائرة التنظيمية بمكاتب الإدارات التنفيذية بانتقالي لحج ، مطلعا على سير العمل فيها.


ليست هناك تعليقات