Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يلتقي رئيس مجلس أبناء عدن مروان انجلان

 اللواء بن بريك يلتقي رئيس مجلس أبناء عدن مروان انجلان . الغد الجنوبي ـ عدن  التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمج...

 اللواء بن بريك يلتقي رئيس مجلس أبناء عدن مروان انجلان .


الغد الجنوبي ـ عدن 



التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين في مقر الجمعية رئيس مجلس أبناء عدن (المجلس التشريعي) مروان انجلان..


وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية، رحب اللواء بن بريك بالأخ مروان الذي قدم نبذه مختصرة وواضحة عن المجلس ونشأته، في العام 2016م بهدف تمثيل عدن في المحافل الإقليمية والمحلية، حيث شارك المجلس في مراسيم توقيع اتفاق ومشاورات الرياض بجانب المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيراً أن المجلس التشريعي عبارة عن هيئة تشريعية في مجلس أبناء عدن وعلاقته تاريخية مع مشروع الجنوب العربي، حيث أعلن في ستينيات القرن الماضي، انضمام ولاية عدن في مشروع الجنوب العربي وذلك عندما كان المجلس التشريعي مجلساً لنواب أبناء مستعمرة عدن قبل عام 1967م.


هذا وأشاد اللواء أحمد سعيد، بالجهود التي بذلتها رئاسة المجلس في تمثيل عدن، شاكراً لهم مشاركتهم في مشاورات الرياض جنباً إلى جنب المجلس الانتقالي كجنوبيين من أجل عدن خاصة والجنوب عامة، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماماً كبيراً لفئة الشباب ومع تمكينهم في المناصب القيادية والوظائف المختلفة، بحسب الكفاءة والمؤهل العلمي، كونهم عماد المستقبل وبهم تنهض المجتمعات وترتقي الشعوب.


 هذا وتأتي هذه الزيارة لأجل التنسيق وتوحيد الجهود لانتشال مدينة عدن من وضعها المزري وتحقيق أهداف أبناء الجنوب عموماً في استعادة الدولة الجنوبية.


 كذلك تطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من الموضوعات السياسية، عموماً وتأثيرها على العاصمة عدن، خصوصاً والجنوب عموماً.


حضر اللقاء محمد غازي، رئيس مجلس أبناء عدن فرع مديرية صيرة وميسلون غانم، مدير علاقات التنسيق في المجلس.

ليست هناك تعليقات