Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد الوالي يدشن حملة أمنية وأسعة لضبط الأمن بيافع

العميد الوالي يدشن حملة أمنية وأسعة لضبط الأمن بيافع يافع / المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني دشن العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام ...

العميد الوالي يدشن حملة أمنية وأسعة لضبط الأمن بيافع

يافع / المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

دشن العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم حملة أمنية وأسعة لضبط الأمن والاستقرار ومحاربة الافآت الدخيلة على يافع.

وأكد الوالي في كلمة له أمام ابطال الحملة من قوات الحزام الأمني وأفراد اللواء الرابع صاعقة محور يافع أن الحملة الأمنية ستبدأ من مدينة لبعوس وسنتنشر في كافة مناطق يافع، وذلك لمحاربة آفتي المخدرات والإرهاب، وضبط الخارجين عن القانون.

وأشار “الوالي” أن كافة الظواهر التي تنتشر في يافع دخيلة، على المجتمع اليافعي الذي يتسم بالاخلاق والمحافظة على القيم النبيلة، وحان الوقت لمحاربة كافة تلك الظواهر المشوهه لوجه وتاريخ يافع، لافتاً ان الحملة ستضرب بيد من حديد، ولن تتوانى لحظة في فرض الأمن والاستقرار وضبط المخلين به.

مؤكداً أن الحملة ستستمر حتى تنتهي من تحقيق كافة أهدافها، داعياً المواطنين أن يكونوا عوناً وسنداً لافراد الحزام لانجاح الحملة، والابلاغ عن المشتبه بهم.

وقال قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة، العميد طيار عبدالعزيز المنصوري، أن قوات المحور ستقف الى جانب الاجهزة الأمنية في مديريات يافع، لتثبيت الأمن والاستقرار، ولن تسمح أن تصبح يافع مأوى لانتشار الظواهر الدخيلة والتطرف والإرهاب،وستعمل على إفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شبابنا مهنا كلف ذلك من ثمن.

بدوره أكد المقدم فهد المرفدي قائد قوات حزام يافع، أن الحملة الأمنية سوف تستهدف التجمعات في الاماكن، المشبوهه، وملاحقة المتهمين بتعاطي المخدرات، والتطرف، وستمنع التجوال بالدراجات النارية، بعد الساعة الثامنة مساءً، الا للضرورة وبتصاريح رسمية ، ومنع قيادة الدراجات للقاصرين، وإلزام مالكي المحلات التجارية على تركيب كيمرات مراقبة ، وكذلك محاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع.

إلى ذلك أستعرضت قوات الحزام الأمني ومحور يافع قواتها صباح اليوم في عرض عسكري، عبرت خلاله مدى أستعدادها لتنفيذ الحملة الأمنية.

حضر التدشين علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بيافع، والقائد علي عسكر ،وعدد من ضباط الحزام الأمني ومحور يافع...









ليست هناك تعليقات