Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*في ظل قيادة العميد المعكر... اللواء المشاة الرابع يستعيد عافيته*

 *في ظل قيادة العميد المعكر... اللواء المشاة الرابع يستعيد عافيته*  كتب/ محمد فضل الرباب لا يخفى على احد في جنوبنا  الحبيب التاريخ النضالي ا...

 *في ظل قيادة العميد المعكر... اللواء المشاة الرابع يستعيد عافيته* 


كتب/ محمد فضل الرباب



لا يخفى على احد في جنوبنا

 الحبيب التاريخ النضالي الحافل بالانتصارات التي سطرها ليث الميادين نائب قائد الوية الدعم والاسناد قائد اللواء المشاة الرابع العميد الركن/ علي ناصر المعكر سواء اثناء توليه قيادة اسلحة الدروع في جبهة الضالع والذي اذاق المليشيات الحوثية العفاشية مرارات الانكسارات والهزائم مع رفاقه في العام 2015م في معركة اسطورية سيخلدها التاريخ في انصع صفحاته. 

موقف لا ارادي لاحد قادة المليشيات وهو في مداخلة تلفزيونية عبر قناتهم المسيرة.. المذيع موجهاً تساؤل للقائد المليشاوي.. لماذا غابت الولاعات في معارك الضالع ولم نرى اي مشهد لاحراق اطقم او مدرعات كبقية الجبهات؟ 

القائد المليشاوي يجيب متسائلاً ... وهل جهنم بحاجة الى ولاعات؟


العقيد شيول كان حاضراً وبقوة في تلك المعارك وتلك المشاهد المروعة ستظل حاضرة في اذهان ما تبقى من كتائب الحسين بعد فرارهم وهم يجرون ذيول الخيبة والخسران. 


اثناء غزوة خيبر تم تعيين العميد المعكر قائداً لسلاح الدروع في محور ابين ولعب دوراً فعالاً في صناعة النصر بحكم تخصصه وخبرته العسكرية وما يمتاز به من شجاعة واقدام وكاريزيما قيادية. 


مؤخراً اصدر الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية قراراً بتعيين العميد المعكر نائباً لالوية الدعم والاسناد وقائداً للواء المشاة الرابع تكريما لدوره النضالي،  حيث اثبت العميد المعكر بانه قد المسؤولية واهل للقيادة واستطاع  في وقت وجيز ان يستعيد للواء عافيته ويحميه من التشتت والضياع، حيث عمل على لم شمل القوة وتوفير الاحتياجات الضرورية لمنتسبي اللواء سواء بافتتاح عيادة مركزية وفرن ومطبخ داخلي او بشراء مولد كهربائي خاص بالمعسكر،  نتمنى من قادة الالوية والوحدات الاخرى ان يحذون حذوه حتى تصبح تلك الوحدات قادرة على العطاء وفي اتم الجاهزية لذود عن تراب الوطن المقدس خاصة ووطننا الحبيب يمر في مرحلة اكثر حساسية وتعقيداً تستدعي لم الشمل والوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله.

ليست هناك تعليقات