Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الخيار الموفق والناجح للأنتقالي الجنوبي

 الخيار الموفق والناجح للأنتقالي الجنوبي /////////////////////////////////// أجمع المتابعين للقرارات الأخيرة للحكومة أن الدكتور الشبحي هو اح...

 الخيار الموفق والناجح للأنتقالي الجنوبي

///////////////////////////////////



أجمع المتابعين للقرارات الأخيرة للحكومة أن الدكتور الشبحي هو احد الخيارات الموفقة من قبل قيادة الانتقالي الجنوبي.. ولكن يبقى السؤال الأهم لماذا لا يرفع إلى أعلى الهرم الصحي؟؟.

نعم الوكيل الشبحي اثبتت كفاءته من خلال عمله الدؤوب في المجال الصحي وإسهاماته في إذلال بعض الصعوبات تجاه المواطن المكلوم وذلك بإجماع الكثير من عامة الناس.. كفاءة وإخلاص ووفاء ونشاط.. كل هذه السمات تتجلى في شخصية هذا الرجل.. إذ يعد من انشط الوكلاء في وزارات الحكومة التوافقية الحالية، رجل صاحب خبرة وكيارزما قوية ويتمتع بقبول كبير عند شريحة كبيرة من اطياف المجتمع.. وذلك من خلال انجازاته التي نلامسها على الواقع في مجال الصحة...وكم نتمنى أن يدفع بتلك الهامات والكفاءات الى أعلى حقائب الحكومة التوافقية.. 


 فعلا" كان اختيار موفق من قبل قيادة الانتقالي الجنوبي لهذه الهامة الجنوبية د.الشبحي، ويجب عليهم الإستفادة من خبرات هذه الهامات والكفاءات الجنوبية والدفع بهم الى الهرم الاعلى لإصلاح المنظومة الصحية..


تحية إجلال وتقدير للدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحةالعامةوالسكان رئيس لجنةالصحة العليا بالانتقالي الجنوبي على تلك الجهود المبذولة التي يقوم بها في خدمة الوطن والمواطن.. وتحقيق واقع صحي ملموس في المناطق المحررة...


ونتمنى كل النجاح والتوفيق في مهامكم الإنسانية ودمتم ذخرا" لهذا الوطن!!.


ليست هناك تعليقات