Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

السلطة المحلية بالمخا تودع مديرة مكتب الهجرة الدولية بتكريمها بدرع موكا

 السلطة المحلية بالمخا تودع مديرة مكتب الهجرة الدولية بتكريمها بدرع موكا المخا ـ الغد الجنوبي.  ودعت السلطة المحلية في مديرية المخا، مديرة م...

 السلطة المحلية بالمخا تودع مديرة مكتب الهجرة الدولية بتكريمها بدرع موكا




المخا ـ الغد الجنوبي. 



ودعت السلطة المحلية في مديرية المخا، مديرة مكتب الهجرة الدولية أنجيلا أوست التي غادرت المخا، بتكريمها بدرع موكا، نظير جهودها الإنسانية خلال فترة تولي منصبها في المديرية.


ووصفت أنجيلا، ظروف عملها في المخا بالملهمة، مشيرة بذلك إلى الإنسان الذي لم تثنه ظروف الحياة والحرب والمعيشة عن تصدير قيمه الإنسانية النبيلة إلى زائريه.


وأثنت على جهود السلطة المحلية في تسهيل النشاط الإنساني وحرصها على تنفيذ التدخلات بصورة مشرفة ومكتملة، والذي عايشته خلال عملها في المخا والساحل الغربي ككل.


وكان رئيس لجنة التخطيط في المجلس المحلي، عبدالله السراجي، قدم للمدير السابقة لمنظمة الهجرة الدولية، درع موكا تقديرا لما بذلته من جهود إنسانية شاركت السلطة المحلية همومها وعززت حضورها الخدمي لتسهم في تلبية احتياجات المواطنين والتي لم يكن آخرها إطلاق مشروع مياه المخا المنفذ بدعم من مركز الملك سلمان.


ورحب السراجي بمدير مكتب الهجرة الدولية فرع الساحل الغربي والذي سيتولى العمل لفترة غير قليلة، مشددا على أهمية استكمال ما بدأته السيدة أنجيلا، بينها مساعيها لإيجاد الدعم اللازم لتنفيذ مشروع توفير الطاقة الكهربائية بالرياح.


كما أشار إلى ما تحتاجه المخا من دعم عاجل لترميم ما تبقى من مدارس مدمرة وتوفير الوسائل التعليمية اللازمة وتقوية الأمن الغذائي للمجتمع عبر دعم مشاريع سبل العيش.


من جانبه شكر مدير الوحدة التنفيذية، محمد المساوى، جهود منظمة الهجرة الدولية ودورها الرائد في ميدان العمل الإنساني عبر توفير الاحتياجات الأساسية للمجتمع المضيف والنازحين على السواء.

ليست هناك تعليقات