Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مديرة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تكرم الطالب علي نصر الصوفي وتعلن عن اعتماد درجة وظيفية له لداء الصندوق بعدن

 مديرة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تكرم الطالب علي نصر الصوفي وتعلن عن اعتماد درجة وظيفية له  لداء الصندوق بعدن  الغد الجنوبي / عدن / خاص . ...

 مديرة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تكرم الطالب علي نصر الصوفي وتعلن عن اعتماد درجة وظيفية له  لداء الصندوق بعدن 


الغد الجنوبي / عدن / خاص .

 



كرمت مستشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي المديرة التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل اليوم الطالب علي نصر الصوفي ، من ذوي الاحتياجات الخاصة ، لتفوقه في امتحانات  الثانوية العامة وحصوله على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة 95 بالمائة .


 وقدمت  الدكتورة نجوى تهنئتها    للطالب علي نصر  نظير  حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظات المحررة  .. مشيدة بعزيمة وإرادة الطالب  الذي يمثل نموذج للاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة اللذين تخطوا  الصعاب وتحقيق النجاح والتميز بمختلف المجالات العلمية والتنموية . 


واكدت حرص قيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ممثلا بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري رعاية وتشجيع  الأشخاص ذوي الاعاقة وتحقيق طموحاتهم المستقبلية  .. و أثنت  الدكتورة نجوى على جهود ودور أسرة الطالب التي لها دور بارز لوصول ابنهم لهذا المستوى من التميز . و  سلمت الدكتورة نجوى فضل  للطالب مبلغ مليون ريال يمني وجهاز كمبيوتر محمول  و اعتماد درجة وظيفية له تقديرا لجهوده  ومساعدته في  إكمال الدراسة الجامعية وتلبية طموحاته المستقبلية . 


وعبر والد  الطالب علي نصر عن شكره وتقديره لقيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وكل من لهم الدور  في تذليل الصعاب للطالب و زملاءه من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا مراكز متقدمة في العديد من المحافظات المحررة ، مؤكدا أن تكريم ابنه سيعزز من قدراته في مواصلة التعليم وتحقيق الأهداف التي يطمح للوصول إليها . 


حضر التكريم  المدير التنفيذي لمؤسسة رموز التنموية للصم و رئيسة جمعية الصم  اعتدال عبدالحميد سلام ، و صفية خالد اسحاق و مارينا احمد منذوق صالح معلمات  الطالب وعدد من زملائه .


ليست هناك تعليقات