Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بيان صادر عن نادي صقور ريشان

بسم الله الرحمن الرحيم الغد الجنوبي.  بيان صادر عن نادي صقور ريشان تتقدم إدارة صقور ريشان بالشكر والتقدير لمكتب الشباب والرياضة واللجان المن...

بسم الله الرحمن الرحيم

الغد الجنوبي. 

بيان صادر عن نادي صقور ريشان



تتقدم إدارة صقور ريشان بالشكر والتقدير لمكتب الشباب والرياضة واللجان المنظمة لدوري شهداء المقاومة الجنوبية بمديرية الحد بنسخته السادسه ٢٠٢٢ م..

كما تتقدم إدارة صقور ريشان بمباركتها للعريقين فريق شروق بني بكر وفريق نصر حلين الذين وصلوا إلى النهائي عن جدارة واستحقاق ، وتبارك هذا للجان المنظمة للدوري نجاحها وتسييرها الدوري بكل حنكة واقتدار وحزم .
وتدعوا جماهير كرة القدم في مديرية الحد ويافع إلى الحضور في المباراة النهائية يوم الجمعه القادمه ، كون الرياضة فن وذوق واخلاق ومتعه كروية يتمتع بها كل الناس ،

كما تقدم شكرها وتقديرها للجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبدالمجيد علوي ختانه والمساعدين له ، وشكر خاص للاعبين الذين بذلوا جهوداً كبيرة للوصول إلى مربع الذهب ، وتقديمهم مباريات ممتعه ومرة حديثه نالت استحسان الجميع من جماهير ومتابعين ، حيث كان الصقور بهذه الكتيبة الحمراء نداً قوياً لكل الفرق وكان المرشح الأبرز لبلوغ النهائي ..

كما تشكر ادارة الصقور كل جماهير الصقور وكل من دعم وساهم وبذل جهدة ووقته وماله ، وعلى راسهم أبو تركي محمد عبداللاه الجوهري ..

كما تدعوا ادارة الصقور لاعبيها إلى مواصلتهم نشاطهم الرياضي ، وسوف تقوم بدعم الفريق مادياً ومعنوياً لاجل المنافسات القادمة ..

وكما هو حال كرة القدم فوز وخسارة فالادارة مقتنعه بما قدمه الشباب من لعب رجولي وكرة حديثه على أمل مواصلة المشوار .. والقادم أجمل واحلى..

#ادارة صقور ريشان عنهم أبو شريف السيد








ليست هناك تعليقات