Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أبين.. سهام الشرق تعلن: وادي عومران بالكامل خالٍ من الإرهاب

  أبين.. سهام الشرق تعلن: وادي عومران بالكامل خالٍ من الإرهاب الغد الجنوبي  أعلن قائد قوات الحزام الأمني -أبين العميد عبداللطيف السيد، تطهير...


  أبين.. سهام الشرق تعلن: وادي عومران بالكامل خالٍ من الإرهاب

الغد الجنوبي 



أعلن قائد قوات الحزام الأمني -أبين العميد عبداللطيف السيد، تطهير وادي عومران بمودية بالكامل من التنظيمات الإرهابية.


وقال عبداللطيف السيد في تصريح لقناة عدن المستقلة، إن القوات الجنوبية، تمكنت الخميس، من تطهير وادي عومران بمديرية مودية بالكامل من التنظيمات الإرهابية. 


وأشار إلى أن القوات الجنوبية بقيادة مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي، منتشرة في معسكر القاعدة بوادي عومران، وتسيطر عليه بشكل كامل، وتقوم بعمليات تمشيط مستمرة. 


وأكد السيد، أن هناك تعاونا وحضورا  لأبناء المنطقة مع القوات الجنوبية ضد الجماعات الإرهابية.


ومن جانبه طمأن العميد مختار النوبي قائد محور أبين، أبناء الجنوب بأن معسكرات القاعدة شرق مودية تحت سيطرة القوات المسلحة الجنوبية. 

وقال النوبي، في تصريح تلفزيوني، إن العملية العسكرية "سهام الشرق" مستمرة في محافظة أبين والقوات الجنوبية المشتركة في تقدم مستمر حتى القضاء على ما تبقى من العناصر الإرهابية.

ووعد النوبي في سياق تصريحه بتطهير كافة المعسكرات المتواجدة في أبين من التنظميات الإرهابية، خلال الساعات والأيام القادمة.

وفي السياق قال مدير أمن محافظة أبين العقيد علي ناصر باعزب "أبو مشعل الكازمي" إن الوكر الإرهابي في عومران تم تحريره من قبل القوات الجنوبية.

‏وأشار إلى أن الحملة العسكرية "سهام الشرق" واجهت شبكات ألغام وعبوات ناسفة، على مداخل وادي عومران، ولكن بعزيمة واستبسال أبطال قواتنا المسلحة تم تطهير الوكر الإرهابي بالكامل.

وظهر القادة الثلاثة صحبة قواتهم في قلب الوادي، الخميس، بعد تجاوزهم ألغام القاعدة وعبواتها..

ليست هناك تعليقات