Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير أمن ساحل حضرموت يؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة العقيد علي سعيد باقروان

 مدير أمن ساحل حضرموت يؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة العقيد علي سعيد باقروان المكلا - الغد الجنوبي ،  التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ق...

 مدير أمن ساحل حضرموت يؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة العقيد علي سعيد باقروان


المكلا - الغد الجنوبي ،  التوجيه المعنوي والعلاقات العامة




قام المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء، برفقة نائبه العميد عبدالعزيز الجابري، ومساعديه، وعدد كبير من الضباط الأمنيين، بتأدية واجب العزاء والمواساة لأسرة العقيد الراحل علي سعيد باقروان مدير أمن مديرية دوعن السابق، الذي وافاه الأجل المحتوم صباح اليوم في مدينة المكلا، بعد حياة حافلة بالعطاء الأمني والوطني .


وأشاد العميد المنهالي بمناقب الفقيد الوطنية والاجتماعية، وسيرته الحافلة بالتضحيات والعطاءات الدؤوبة، وإخلاصه في المهام الأمنية التي أوكلت إليه طيلة مشوار حياته، مشيرًا بأنَّ حضرموت والوطن خسرا برحيل ”باقروان“ شخصية وطنية فذّة عملت بكل نزاهة وجد وإخلاص في كافة المناصب التي تقلّدها .


وأعرب العميد المنهالي لأسرة الفقيد، عن أحر التعازن القلبية باسمه ونيابة عن كافة الضباط وصف الضباط والأفراد بالمؤسسة الأمنية، مؤكدًا أن حضرموت فقدت أحد أبرز القيادات الأمنية الناجحة الذين كان لهم دورٌ بارز في تعزيز الأمن والاستقرار، وضبط الجريمة والحد منها، واصفاً بأنه كان ضابطًا صادقًا وثابتًا في كل المواقف والملمّات .


وعبّر العميد المنهالي لأسرة الفقيد عن خالص التعازن وصادق المواساة، بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .


إنا لله وإنا إليه راجعون .


ليست هناك تعليقات