Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعآ موسعآ لقيادة المديرية ورؤساء المراكز

 انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعآ موسعآ لقيادة المديرية ورؤساء المراكز .... الغد الجنوبي، شبوة /الصعيد/ اعلام المجلس عقدت القيادة المحلية ل...

 انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعآ موسعآ لقيادة المديرية ورؤساء المراكز

....

الغد الجنوبي، شبوة /الصعيد/ اعلام المجلس



عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة، صباح اليوم، الاجتماع الموسع للفصل الثالث ، والذي ضم اعضاء المجلس ورؤساء المراكز المجتمعية في المديرية.

وافتتح الاجتماع بآيات من القرآن الكريم،والنشيد الوطني الجنوبي ،وبعدها القى الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية كلمة رحب من خلالها بالحاضرون جمعيآ،ناقلا لهم تحيات العميد علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة. 

واستعرض الدكتور المدحجي في كلمته اهم المستجدات التي تعيشها شبوة والجنوب عامة،مباركا الانتصارات العظيمة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في محافظتي شبوة وابين على قوى التطرف والارهاب .

وتطرق المدحجي خلال كلمته الى الاوضاع الامنية وضرورة تعزيز الدور الامني في المديرية من خلال اعادة الانتشار الامني، وضرورة عودة قوات النخبة الشبوانية الى مواقعها والتي رسخت الامن الاستقرار في الفترات الماضية.

وتطرق المدحجي الى الصعوبات التي تواجه قيادة نتقالي المديرية ،مثمنآ جهود كافة الاعضاء ،داعيا كافة الاعضاء، ورؤساء المراكز واعضاء العمل الجاد في جميع الجوانب التنظيمية والجماهيرية والمجتمعية والاعلامية والشبابية ،بما يخدم اهداف وتوجههات المجلس الانتقالي الجنوبي.

مطالبآ الجميع بالتحلي باليقضة والتعاون مع الجهات الامنية والمحافظة على النسيج الاجتماعي بالمديرية.

واستعرض عبدالقادر العنقري القائم باعمال الادارة التنظيمية مستوى العمل التنظيمي للمجلس بالمديرية وماتم انجازه في المراكز المجتمعية بعد استكمال تدشين اللجان المجتمعية في كافة مراكز المديرية.

موكدآ بان اهمية عمل اللجان المجتمعية تعد القاعدة الاساسية لنجاح العمل التنظيمي والسياسي للمجلس بالمديرية.

وتطرق العنقري الى التوسعة في قوام اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وفقا للشروط المحددة لذلك .

واستعرض الاجتماع تقارير الادارات والانشطة وماتم انجازه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2022م .

وطالب المجتمعون في ختام اجتماعهم بتعزيز العمل التنظيمي للمجلس ،وتفعيل عمل الادارات وفقا للائحة المنظمة لذلك ،وكذا عودة الامن والاستقرار للمديرية من خلال عودة قوات النخبة الشبوانية الى مواقعها السابقة ،و الاهتمام باسر الشهداء وتقديم الدعم اللكافي لهم .


ليست هناك تعليقات