Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

منصور صالح يضع تساؤلات حول توقيت استهداف ميناء الضبة

 منصور صالح يضع تساؤلات حول توقيت استهداف ميناء الضبة الغد الجنوبي ، متابعات  وضع منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي ال...

 منصور صالح يضع تساؤلات حول توقيت استهداف ميناء الضبة



الغد الجنوبي ، متابعات 




وضع منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي عدة تساؤلات حول استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران لميناء الضبة النفطي.


وقال صالح في تغريدة على تويتر:تساؤلات عديدة تتبادر إلى ذهن أي عاقل بخصوص محاولة مليشيا الحوثي استهداف ميناء الضبة النفطي في حضرموت وقبله ميناء النشيمة في شبوة.


وتسائل:لماذا لم يستهدف الحوثيون هذه المنشآت أثناء سيطرة الإخوان على شبوة وقبل تصاعد المطالب بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي؟.




وتابع :اما التساؤل الآخر فلماذا لم يستهدف الحوثيون مصفاة صافر الخاضعة لسيطرة الإخوان في مأرب، والتي لا تبعد عنهم سوى مرمى حجر، وذهبوا لاستهداف النشيمة والضبة البعيدتين؟.


وأوضح صالح:الإجابة على هذين السؤالين ستفتح الاحتمالات واسعة وبقوة بأن الحوثي كان ومازال شريك في إدارة هذه المنشآت الحيوية، ومستفيد من ايراداتها، أو أن هنالك اتفاقات سرية مع سلطات مأرب وشبوة سابقا، تضمن للحوثي حصة غير مشروعة من هذه المنشآت من النفط والغاز وهذا احتمال شبه مؤكد.






ليست هناك تعليقات