Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد الهبة الحضرمية الثانية يرحب بمشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير

 قائد الهبة الحضرمية الثانية يرحب بمشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير  الردود - الغد الجنوبي.  رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية ...

 قائد الهبة الحضرمية الثانية يرحب بمشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير 


الردود - الغد الجنوبي. 



رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ " حسن بن سعيد الجابري "صباح اليوم الاحد 2022/11/13 م بمنطقة الردود بمشائخ و أعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير .


ويأتي هذا اللقاء في إطار التشاور وتقريب وجهات النظر بين أبناء حضرموت لتوحيد الكلمة لمواجهة الفساد في حضرموت تحقيق الاستقرار والأمني برحيل المنطقة العسكرية الاولى. 


وفي اللقاء دعا الشيخ " الجابري"  إلى حشد الهمم والطاقات وتركيز الجهود والاهداف لتحرير وادي حضرموت، مشيرا إلى ان ابناء حضرموت صبروا كثيرا على ممارسات قوات المنطقة العسكرية الأولى، مشيراً إلى أن مديريات ومناطق وادي و صحراء حضرموت تعاني من فراغ أمني، وتفتقر لأبسط الخدمات.    


من جهته عبر مشائخ و أعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير، عن دعمهم ومساندتهم للهبة الحضرمية الثانية، وتأييدهم المطلق لجهودها وتحركاتها الهادفة إلى استكمال تحرير وادي حضرموت كافه .


وأكدت قبيلة آل كثير أن لقائها اليوم جاء تلبية لمطالب الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ "حسن الجابري" لتحرير وادي وصحراء حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الاولى .


ودعت قبيلة آل كثير كافة قبائل حضرموت ابناء حضرموت عامة الى نبذ العنف بكل أشكاله، والوقوف ضد كل ما من شأنه تعطيل مصلحة حضرموت، وتجريم أفعال العنف والتخريب والترهيب الذي تمارسه بعض الجماعات.


منوهين إلى أهمية توحيد الصف ووحدة الكلمة، وتحقيق التعايش السلمي بين شرائح المجتمع على اختلاف أطيافهم ومذاهبهم الفكرية لأجل انتزاع حقوق حضرموت من الفاسدين وطرد قوات المنطقة العسكرية الاولى .


ليست هناك تعليقات