Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

شركة عدن لتطوير الموانئ تؤهل كادرها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية

 شركة عدن لتطوير الموانئ تؤهل كادرها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية  عدن/ الغد الجنوبي.  أتمت شركة عدن لتطوير الموانئ وبالتنسيق م...

 شركة عدن لتطوير الموانئ تؤهل كادرها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية 




عدن/ الغد الجنوبي. 





أتمت شركة عدن لتطوير الموانئ وبالتنسيق مع مصلحة الدفاع المدني وإخماد الحرائق عملية تدريب وتأهيل موظفيها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية تحت الإشراف المباشر لمدير التدريب والتأهيل في مصلحة الدفاع المدني المدرب عبدالله العزب .


 وأخذت الدورات جانب التوجيه الشفهي وتلاها جانب التطبيق الميداني الذي أثمرت بالنجاح لمراحلها الثلاث .



وفي تصريح لمديرة التدريب والرعاية الصحية الاخت زينة يحية التي أشادت بالدور الفعال الذي لعبته إدارة الشركة في تطوير وتأهيل موظفيها لمجابهة أي كارثة لا سمح الله قد تواجه المحطة، مؤكدة أن تلك الدورات بمراحلها الثلاث قد تكللت بالنجاح الباهر وأن موظفوا الشركة أصبحوا مؤهلين في مواجهة أي طارئ . 


وشهدت محطة عدن للحاويات حضور شخصيات من الجهات الأمنية ذات الصلة للدورات التدريبية منهم نائب مدير أمن محافظة عدن العميد أبوبكر جبر ، والعميد محمد ناصر شبعان رئيس مصلحة الدفاع المدني ، والنقيب سلطان محمد مجاهد مدير عام مصلحة الدفاع المدني ، وكان بإستقبالهم مدراء إداراة الأقسام الأخ أشرف قردش مدير إدارة القسم التجاري والاخ حليم مدير قسم السلامة والاخ جمال عبد ربه مدير اول قسم العمليات .



* من / نزار عبدالاله


ليست هناك تعليقات