Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقارير الإنجاز لادارتي الشباب وحقوق الإنسان

 تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقارير الإنجاز لادارتي الشباب وحقوق الإنسان  أبين - الغد الجنوبي.  عقدت الهيئة التنفيذية ل...

 تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقارير الإنجاز لادارتي الشباب وحقوق الإنسان 


أبين - الغد الجنوبي. 



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر ، برئاسة الأستاذ محمد ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية ، وحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد.


وناقشت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها الدوري، تقارير الانجاز لادارتي الشباب والطلاب، وحقوق الإنسان ، والذي تضمن تقريرا عن سير الأنشطة الثقافية التي نفذتها الشباب والطلاب, بمشاركة 16 ثانوية من مديريتي زنجبار وخنفر، والتي هدفت إلى خلق أجواء التنافس واكتشاف المواهب بين أوساط الطلاب في ظل غياب دور مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لمثل هذه الأنشطة الثقافية والمسابقات الفكرية ، وأشار التقرير إلى النجاح الذي حققته منافسات بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية المحافظة، والتي جاءت تزامناً بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر ، وأشاد التقرير بمستوى التنظيم والذي كان عاملاً أساسياً لنجاح البطولة في نسختها الرابعة.


وتطرقت حقوق الإنسان في تقرير الانجاز أمام الهيئة التنفيذية إلى نشاط الإدارة للندوة الحقوقية، التي نظمتها تزامناً بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، وحملت عنوان الدفاع عن الحقوق مسؤولية الجميع، بمشاركة عددا من الناشطين، والحقوقيين، والإعلاميين، وأئمة وخطباء المساجد ، والتي هدفت إلى تعزيز دور حماية حقوق الإنسان من الانتهاكات.


واستعرضت تنظيمية انتقالي المحافظة، التقرير التنظيمي لعمل الهيئات، والإدارات في تنفيذية المحافظة، والمديريات، واللجان المحلية في المراكز، والوقوف أمام الانضباط والعمل المؤسسي والتنظيمي للمجلس الانتقالي.


ليست هناك تعليقات