Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رسالة نصية حوثية تطالب الموظفين بـ"إقرار الذمة المالية" رغم انقطاع مرتباتهم

 رسالة نصية حوثية تطالب الموظفين بـ"إقرار الذمة المالية" رغم انقطاع مرتباتهم الغد الجنوبي / نيوزيمن،  فاجأت مليشيا الحوثي الموظفين...

 رسالة نصية حوثية تطالب الموظفين بـ"إقرار الذمة المالية" رغم انقطاع مرتباتهم



الغد الجنوبي / نيوزيمن، 



فاجأت مليشيا الحوثي الموظفين في مناطق سيطرتها برسالة نصية تطالبهم بتقديم إقرار الذمة المالية، رغم حرمانهم من المرتبات منذ سنوات. 


وجاء في نص الرسالة التي بعثتها الذراع الإيرانية للموظفين عبر شركة يمن موبايل: "أخي الموظف: تقديمك لإقرار الذمة المالي إلى هيئة مكافحة الفساد التزام قانوني لصون الوظيفة العامة". 


وأثارت الرسالة سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما عبر موظفون عن سخطهم على الاستخفاف الحوثي بحقوقهم. 


‏وقال إبراهيم عبدالقادر، "جماعة ‎الحوثي التي أكلت رواتب الموظفين، ونهبت البنوك والمصارف والشركات، وسرقت أقوات الشعب وأرزاقه، تطلب اليوم تقديم إقرار الذمة المالية". 


وأضاف إنها "طريقة جديدة يريدون بها امتصاص ما تبقى للناس من مصدر رزق يواجهون به شح الحياة!".


وعلق مجدي عقبة على الرسالة الحوثية بقوله: "بعد ثماني سنوات من الحرب والحصار وانقطاع المرتبات حكومة الأنقاض تطلب من المواطن تقديم إقرار بالذمة المالية". 


وتابع: "هذه ليست نكتة، بل حقيقة بعد وصول رسائل نصية إلى مشتركي يمن موبايل للمطالبة بتقديم إقرار بالذمة المالية.. بذمتكم هل وجدتم وقاحة أكثر من هذه؟". 


يشار إلى أن القيادي الحوثي مهدي المشاط كان قد زعم في يوليو الماضي أنه لا يملك بيتا ولا سيارة ولا أملاكا يسجلها في إقرار الذمة المالية.


ليست هناك تعليقات