Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مقادمة واعيان قبائل ثعين تؤيد دعوة أمين عام حلف حضرموت لإعادة تقويم الحلف وإقرار نظامه الداخلي

 مقادمة واعيان قبائل ثعين تؤيد دعوة أمين عام حلف حضرموت لإعادة تقويم الحلف وإقرار نظامه الداخلي. ============= الغد الجنوبي / المكلا  بناءًا...

 مقادمة واعيان قبائل ثعين تؤيد دعوة أمين عام حلف حضرموت لإعادة تقويم الحلف وإقرار نظامه الداخلي.

=============

الغد الجنوبي / المكلا 




بناءًا على دعوة الأمين العام للحلف في 20 نوفمبر 2022م لإعادة تقويم الحلف وإقرار نظامه الداخلي، وإعادته إلى ماأنشئ الحلف لأجله وماتم الاتفاق عليه بين قبائل حضرموت بما يضمن مشاركة الجميع.


التقى الأمين العام لحلف قبائل حضرموت المقدم عمر سعيد باشقار، مع مقادمة ثعين، صباح اليوم، في منطقة الحافة بمديرية الريدة قصيعر بمحافظة حضرموت. 


وخلال اللقاء الذي شهد مناقشات مستفيضة في جو من الشفافية والمحبة والوئام، أعلن مقادمة وأعيان ثعين بالاجماع، تأييدهم لدعوة الأمين العام للحلف لتقويم الحلف وإقرار نظامه الداخلي كأطار مرجعي للحلف،  واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في التحضير والإعداد لإنعقاد اللقاء العام الذي سيعلن عن زمانه ومكانه في القريب العاجل، وتشكيل لجنة تحضيرية من كافة الأزياء والقبائل والمكونات الحضرمية المنضوية تحت لواء الحلف لعودة قطاره إلى السكة التي تحقق الأهداف المرسومة إبان التأسيس.


وفي ختام اللقاء قدم امين عام حلف حضرموت ومرافقيه شكرهم الجزيل لمقادمة واعيان قبائل ثعين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. 


رافق الأمين العام للحلف خلال الزيارة المقدم سالم بن سميدع، والمقدم سعيد باعوض المحمدي والمنصب عباس باوزير والشيخ محسن بن سميدع والشيخ احمد بامعس.


ليست هناك تعليقات