Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد المنهالي ينعي فقيد الوطن النقيب أحمد علي بارعيدة

 العميد المنهالي ينعي فقيد الوطن النقيب أحمد علي بارعيدة المكلا - الغد الجنوبي . نعى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد ا...

 العميد المنهالي ينعي فقيد الوطن النقيب أحمد علي بارعيدة


المكلا - الغد الجنوبي .




نعى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، فقيد الوطن الضابط الأمني الشجاع النقيب أحمد علي بارعيدة الذي وافاه الأجل اليوم الأحد، إثر دخوله في غيبوبة الأسبوع الماضي بوحدة العناية المركزة، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والعمل المخلص في سبيل خدمة الوطن .


وأشاد العميد المنهالي بالأدوار الوطنية العديدة للفقيد بارعيدة، حيث يعدُّ من الضباط الأمنيين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والحب الصادق للمهنة المشرّفة منذُ أن تقلّد وسامها قبل ما يقارب 25 عاماً، وقضى الفقيد حياته في إدارة البحث الجنائي التي كان يدير فيها قسم جرائم القتل أحد أهم أقسام الإدارة لسنوات طويلة دون كلل أو ملل، وعمل مؤخرًا مدير فرع البحث الجنائي في مديرية بروم ميفع غرب ساحل حضرموت، مؤكدًا أن الوطن خسر برحيله واحداً من ضباطه المخلصين الشجعان، والذي تشهد لهم ميادين العمل بالمواقف البطولية التي سطرها في مشوار حياته بحنكة وصبر وكفاءة واقتدار . 


وأعرب العميد المنهالي عن فداحة الخسارة وألم المصاب لحضرموت والوطن بشكل عام، مشيرًا إلى أن نجاحاته البارزة وبصماته الواضحة في المؤسسة الأمنية، ومحبته الواسعة في الأوساط المجتمعية، يجب أن تكون محط فخر واعتزاز لأسرته التي يشاركها كل أبناء الوطن الحزن والألم، معبرًا عن تعازي كافة ضباط وصف الضباط وأفراد المؤسسة الأمنية لأسرته الكريمة .


وقدّم العميد المنهالي خالص تعازيه وصادق مواساته لوالده الفاضل وكافة أفراد أسرته أثناء زيارتهم في مستشفى العرب، بهذا المصاب الجلل، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب أقربائه وزملائه ومحبيه وذويه بالصبر والسلوان .


إنا لله وإنا إليه راجعون .

ليست هناك تعليقات