Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الإمارات تقدم قافلة إغاثية لأهالي قلنسية بسقطرى

 الإمارات تقدم قافلة إغاثية لأهالي قلنسية بسقطرى  الغد الجنوبي / متابعات  سيرت الأذرع الخيرية الإماراتية أمس الإثنين قافلة إغاثية لأهالي مدي...

 الإمارات تقدم قافلة إغاثية لأهالي قلنسية بسقطرى 


الغد الجنوبي / متابعات 



سيرت الأذرع الخيرية الإماراتية أمس الإثنين قافلة إغاثية لأهالي مدينة قلنسية بمحافظة سقطرى وذلك في إطار جهودهم الإنسانية المستمرة في المحافظة.

وشملت القافلة من 1200 سلة غذائية و60 كرتون ملابس منوعة للأهالي لمساعدتهم على توفير احتياجاتهم الغذائية الأساسية وكذا الملبوسات.

وخلا التوزيع قال مدير عام قلنسية الأستاذ عيسى سعيد الحكمي، إن الدعم الإماراتي المقدم للمديرية شمل مختلف القطاعات الحيوية والخدمية وإن وصول القافلة الغذائية لأبناء المدينة وفقاً لعدد الأسر يسهم في مساعدة الأهالي بشكل كبير، لافتا أن عملية التوزيع سوف تكون وفقاً للمربعات.

من جانبه أشاد الشيخ علي مبارك القيسي بالجهود الكبيرة والمتواصلة لأذرع الخير الإماراتية ووقوفهم الأخوي مع أبناء سقطرى عامة وقلنسية خاصة.

مشيراً إلى أن هذا العلاقة نابعة من العلاقة التاريخية والأسرية التي تربط أبناء سقطرى بدولة الإمارات. مقدماً شكره وتقديره لدولة حكومة وشعب على دعمهم المستمر للأرخبيل.

وذكر سعيد سعد أطن إن وصول قافلة المساعدات الغذائية الإغاثية اليوم، شهدت استقبال واحتفال أبناء المديرية بمشاركة الفرقة بزوامل تراثية ترحيبية تعبر عن مدى الشكر والعرفان لشيوخ الإمارات وشعبهم الوفي لوقوفهم الصادق مع أبناء سقطرى.

ليست هناك تعليقات