Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

محور الضالع: سابقة خطيرة أقدمت عليها مليشيا الحوثي في خطوط التماس

      عين  الغد الجنوبي . قال متحدث جبهات محور الضالع، الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول 2022م، إنه و"في سابقة خطيرة، نصبت مليشيا الحوثي خ...


الغد الجنوبي .
قال متحدث جبهات محور الضالع، الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول 2022م، إنه و"في سابقة خطيرة، نصبت مليشيا الحوثي خياماً في خطوط التماس جنوبي مدينة دمت، مدعيةً أنها لمواطنين يطالبون بفتح الطريق الرئيسة وهو في واقع الأمر مجرد تلاعب وتضليل على الجهات الأممية المشرفة على موضوع فتح الطرقات لتظهر أنها لا تمانع من فتح الطريق".
 
وأضاف فؤاد جباري "مع العلم أننا أكدنا مراراً وتكراراً أن الطريق سالكة من جانبنا وليس هناك أي مانع أو عائق، وترجمناه بنزول قيادة المحور مرات عدة برفقة مراقبين امميين لاثبات ذلك".
 
وتابع: "نؤكد أيضاً أن المليشيات الحوثية التي اتت بحدها وحديدها وفجرت هذه الحرب بغية اقتحام المحافظة هي من تتعمد إغلاق الطرقات والمنافذ الرئيسية والفرعية وهي من فجرت الجسور وزرعت الألغام والعبوات ونصبت القناصة ومنعت مرور الشاحنات التجارية والعامة من الناس بغية خنق وحصار الأهالي في مناطق سيطرتها، وقد سقط كثير من الضحايا المدنيين برصاصة قناصتها والعبوات والألغام التي زرعتها"

وأوضح متحدث جبهات محور الضالع فؤاد جباري "أن هذه الخيام في الواقع هي إلى جانب هدف التهرب والتضليل على الجهات الأممية المشرفة على مبادرة فتح الطرقات والمنافذ، فإن المليشيات الحوثية تستخدمها للتمويه عن تحركاتها العسكرية في الجبهة وتخفي بداخلها معدات عسكرية وأسلحة وأفرادا من عناصرها وتمارس أنشطة عسكرية من داخلها، لذلك نحذر المواطنين من الاقتراب منها حتى لا تجعلهم هذه المليشيات كدروع بشرية كما هي عادتها".

ليست هناك تعليقات