Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القوات المسلحة الجنوبية على أتم الاستعداد لتحرير كامل

الغد الجنوبي | عدن  قطعت القوات المسلحة الجنوبية والأمن مضماراً طويلاً في عملية بنائها واعدادها وتأهيلها والارتقاء بجاهزيتها البشرية والمادي...



الغد الجنوبي | عدن 

قطعت القوات المسلحة الجنوبية والأمن مضماراً طويلاً في عملية بنائها واعدادها وتأهيلها والارتقاء بجاهزيتها البشرية والمادية الى المستوى الذي يؤهلها من اداء واجباتها الوطنية بكفائه واقتدار، وهي جاهزية واعداد وإستعداد يشمل الجانب الدفاعي ولكل الاحتمالات بما فيها المعركة الشاملة للتحرير الكامل لكل تراب الجنوب، وبكل تأكيد لن تكون إلا معركة الحسم والخلاص النهائي .

ومن جانب ذي صلة لن نجافى الحقيقة حين نقول ان قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن اصحبت اليوم اكثر من أي وقت مضى على درجة رفيعة من الثقافة والوعي الوطني بمجمل التحديات والتهديدات والمخاطر التي يتعرض لها وطننا الجنوب وشعبنا ومشروعه في استعادة دولته الفيدرالية وسيادته وثرواته في حدوده التاريخية ما قبل 1990م.


هذا الوعي والحس والمسؤولية الوطنية والاستعداد العالي والثقة بالقيادة السياسية العليا والايمان المطلق بالقوة الغالبة وحتمية النصر قد عززت الفكر الحربي التحرري والدفاعي لدى جميع شرائح شعبنا الجنوبي وفي طليعتهم ابطال القوات المسلحة والأمن ، جعلتنا جميعا على هدف واحد وقيادة وجبهة موحدة ،تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .
 

ليست هناك تعليقات