Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

دعوا أبناء حضرموت للتصدي لدعوة الإخوان بالتجمع أمام معسكر جثمة..

 دعوا أبناء حضرموت للتصدي لدعوة الإخوان بالتجمع أمام معسكر جثمة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه ويحذرون من مخطط إخواني خ...

 دعوا أبناء حضرموت للتصدي لدعوة الإخوان بالتجمع أمام معسكر جثمة..

سياسيون يطلقون هاشتاج #الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه ويحذرون من مخطط إخواني خبيث


الغد الجنوبي / عدن 




دعا ناشطون وسياسيون جنوبيون كافة أبناء حضرموت إلى رفض دعوة الفتنة التي أطلقتها جماعة الإخوان بالتجمع أمام معسكر جثمة معسكر النخبة الحضرمية، معتبرين ان ذلك يعد مخطط لضرب قوات النخبة الحضرمية ورسائل لعناصرهم الإرهابية بالهجوم والتخفي باسم أبناء حضرموت، مؤكدين أن هدف جماعة الاخوان ابقاء وادي وصحراء حضرموت تحت هيمنة قوات المنطقة العسكرية الاولى الحامية لناهبي ثروات حضرموت والراعية لكل عمليات القتل والتنكيل والانفلات الامني بوادي حضرموت.


جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون هاشتاج #الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه عصر اليوم الأربعاء 11 يناير / كانون ثاني 2023م، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، واشهرها (تويتر).


وقالوا: "يجب الدفاع عن معسكر "جثمة" التابع لقوات النخبة الحضرمية المطل على سيئون".


وأضافوا: "يجب فضح تنظيم الإخوان الذي يطلق على معسكر جثمه أنه معسكر يصدر الإرهاب ويضم قوات غير حضرمية، فالقوات غير الحضرمية هي قوات المنطقة الأولى ومن يصدر إرهابيين هي قوات المنطقة الأولى الإخوانية، وهناك أدلة واضحة منها اشتباكات دوعن بين تنظيم القاعدة وقوات النخبة حيث تم العثور على بطاقات عسكريين يتبعون المنطقة الأولى ضمن قتلى صفوف القاعدة".


وأشاروا الى ضرورة تحرير وادي حضرموت.


ودعوا أبناء حضرموت للدفاع عن معسكرات قوات النخبة الحضرمية، والتصدي لحملة تنظيم الإخوان ضد قوات النخبة.


واكدوا على أهمية وحدة الأهداف الحضرمية المطالبة برحيل المنطقة الأولى، مشيرين الى ان معسكر جثمة جزء لا يتجزأ من قوام قوات النخبة الحضرمية، والمساس أو التعرض له يعني بداية مخطط تدمير النخبة الحضرمية.


وتابعوا: "وادي حضرموت سيكون بيد أبنائه وباسناد جنوبي حالة احتاجت حضرموت إسناد أبناء الجنوب"، محذرين بالقول: "معسكرات النخبة الحضرمية خط أحمر".


وشددوا ان عملية سهام الشرق التي انطلقت بشبوة لن تقف الا بتحرير وادي حضرموت والمهرة.


وفضحوا مخطط الإخوان الذي انكشف خلال الأيام الماضية، حين بدأ بالهجوم على لواء بارشيد واليوم على معسكر جثمة، وذلك لحماية قوات المنطقة الأولى والوقوف ضد تمدد قوات النخبة الحضرمية.


ودعوا دول التحالف العربي للنظر فيما يحدث بوادي حضرموت، من انتهاكات تمارسها قوات المنطقة الأولى، وكذا الالتفات إلى مطالب أبناء حضرموت برحيل المنطقة الأولى، وتمكين أبناء حضرموت من مناطق الوادي أسوة بساحل حضرموت.


كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه.


ليست هناك تعليقات