Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحسم مطلبنا :العسكرية الأولى أن تصنع شارعا جديد مناوئا للمطالب المشروعة لأبناء حضرموت

 الحسم مطلبنا _______________  الغد الجنوبي / حضرموت تحاول المنطقة العسكرية الأولى أن تصنع شارعا جديد مناوئا للمطالب المشروعة لأبناء حضرموت،...

 الحسم مطلبنا

_______________ 


الغد الجنوبي / حضرموت



تحاول المنطقة العسكرية الأولى أن تصنع شارعا جديد مناوئا للمطالب المشروعة لأبناء حضرموت، كما تسعى جاهدة لإثارة الفتنة بين سكان حضرموت ضمن أهدافها لخلط الأوراق وإرباك المشهد لعرقلة تحرير الوادي واحلال قوات النخبة الحضرمية.

الشيء الذي لا تريد أن يفهمه هؤلاء أن حضرموت قد حسمت أمرها واتخذت قرارها النهائي بضرورة طرد هذه المجاميع الغازية، وما المسيرات والمظاهرات اليومية في شتى مدن وقرى الوادي إلا دليل على أن المطالب المشروعة لأبناء حضرموت لا يمكن التنازل عنها ولو كلفهم ذلك أرواحهم.

حضرموت كانت سباقة في طريق النضال منذ العام 1994 وما بعده، ولا زالت إلى اليوم مستمرة في طريق النضال حتى طرد المحتلين المتمترسين في وادي حضرموت والذين يمارسون اليوم عبر حكومتهم شتى صنوف التجويع والتعذيب المتعمد ورفع أسعار سلع المواد الغذائية والخدمات الأساسية كالكهرباء والماء والصحة والتعليم لتأليب الشارع في عدن وباقي المناطق الجنوبية المحررة ضد المجلس الانتقالي الجنوبي.

طرد المحتلين في وادي حضرموت سلما أو حربا خيار لابد منه لاستعادة كامل السيادة الوطنية للجنوب لتوحيد المؤسسة العسكرية الجنوبية واستعادة القرار السياسي والعسكري على كامل الأراضي الجنوبية في طريق استعادة الدولة الجنوبية المسلوبة.


‏ ⁧‫#الاخوان_ضد_النخبه_الحضرميه


ليست هناك تعليقات