Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مطلبنا انتشار النخبة في وادي حضرموت

 مطلبنا انتشار النخبة في وادي حضرموت _________________________________ الغد الجنوبي / حضرموت  في محاولاتها الدؤوبة لعرقلة انتشار قوات النخبة...

 مطلبنا انتشار النخبة في وادي حضرموت

_________________________________


الغد الجنوبي / حضرموت 



في محاولاتها الدؤوبة لعرقلة انتشار قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت دأبت قوات المنطقة العسكرية الأولى ومن يدعمها على خلق مكونات عبثية في حضرموت ومحاولة خلق تشكيلات مسلحة غير قانونية وفتح ابواب تسجيل للشباب بطريقة عشوائية وميليشاوية وتحت نظر سلطات الاحتلال ممثلة بالمنطقة العسكرية الأولى وحزب الاصلاح التابع لجماعة الإخوان المسلمين.


الوقت ينفذ وقوات الاحتلال لم تعدم وسيلة إلا استخدمتها لقمع المطالب الجماهيرية المطالبة بإخراجهم من وادي حضرموت، ومع مرور الوقت تضيق الدائرة حولهم وتضيق معها خياراتهم واختياراتهم، لكن الكلمة في الأخير ستكون للشعب وللجماهير الثائرة التي تجوب شوارع سيؤون وتريم والقطن وشبام وكل مناطق حضرموت والتي تطالب بإحلال قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت سلما أو حربا.


لن يمروا ... ولن تمر ألاعيب أرباب الحول السياسي الذين يحاولون التمويه والتغطية على قوات الاحتلال الجاثمة على وادي حضرموت، فهم ليسوا سوى أدوات رخيصة للمحتل الذي يستخدمهم لكي يبقى في حضرموت ينهب خيراتها ويستنزف مقدراتها ويجوع أهلها... وأنى له ذلك... ولسوف يذهبون وتذهب ريحهم.


.


#مطلبنا_انتشار_النخبه_بالوادي


ليست هناك تعليقات