Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عبر سلطنة عمان.. محاولة تهريب محركات طائرات مسيرة إلى الحوثيين

 عبر سلطنة عمان.. محاولة تهريب محركات طائرات مسيرة إلى الحوثيين      المهرة، الغد الجنوبي / نيوزيمن تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، ...

 عبر سلطنة عمان.. محاولة تهريب محركات طائرات مسيرة إلى الحوثيين


 

 

 المهرة، الغد الجنوبي / نيوزيمن





تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، شرق اليمن، من ضبط شحنة معدات وقطع تدخل في صناعة طائرات بدون طيار، كانت في طريقها صوب ميليشيا الحوثي - ذراع إيران في اليمن.


وقالت مصادر أمنية، إن القوات المتمركزة والجهات المختصة في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان، عثرت على قطع ومعدات تدخل في صناعة المسيرات كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي، موضحة أن القوات اشتبهت بشاحنة تجارية تقل نحو 30 صندوقاً مموهاً بشعار شركة "هواوي" الصينية. 


وبحسب المصادر، فإن الشاحنة التجارية وصلت إلى منفذ شحن في تاريخ 5 يناير الماضي عبر مكتب تخليص يعرف باسم "الامتياز"، ومستورد محلي يعمل لصالح ميليشيا الحوثي.


وأشارت إلى أنه تم الاشتباه بالشاحنة واحتجازها بعد التأكد مع تزوير الوثائق التي تحملها شركة النقل ومكتب التخليص، موضحة أن شركة الاستيراد استخدمت وثائق تشير إلى أنها قطع غيار تابعة لشبكة يمن موبايل، إلا أن فريق التفتيش تمكن من العثور على نحو 100 محرك، تبين لاحقاً أنها محركات خاصة بالطائرات بدون طيار وكانت في طريقها إلى ميليشيات الحوثي في صنعاء.


ليست هناك تعليقات