Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

كاتب امريكي يكشف عن أدوار طبيبة إماراتية تواجدت في معركة تحرير عدن

 كاتب امريكي يكشف عن أدوار طبيبة إماراتية تواجدت في معركة تحرير عدن الغد الجنوبي / متابعات  "الحرب في اليمن قدمت العديد من القصص الإنسا...

 كاتب امريكي يكشف عن أدوار طبيبة إماراتية تواجدت في معركة تحرير عدن


الغد الجنوبي / متابعات 



"الحرب في اليمن قدمت العديد من القصص الإنسانية التي تجسد روح التضحية" هكذا علق كاتب أمريكي مختص بشأن اليمن والشرق الأوسط قائلًا أنه كان في العراق وبعض مناطق الحرب والنزاع حيث كانت القوات البريطانية والأمريكية تعمل ولكن السعودية والإمارات كانتا فريدتين في طريقة التعاطي إنسانيًا.


وظهر الكاتب الأمريكي مايكل نايتس في برنامج #مع_جيزال الذي يبث على قناة سكاي نيوز عربية حيث أكد على أنه بالرغم من وجود نزاع عسكري فإن هناك مساعدة للمدنيين حيث لم يكن التركيز فقط على هزم الحوثيين .


وتابع نايتس حديثه : "كذلك أود أن أخبركم بشأن بعض الأشخاص المهمين الذين قابلتهم خلال تلك الرحلة من خمسة وعشرين يومًا.كان هناك اطباء اماراتيون وكان هناك الطبيبة العسكرية عائشة وكانت المرأة الوحيدة التي كانت موجودة في معركة عدن كسيدة، وهي كانت قد تطوعت من اجل الذهاب الى المعركة بشكل متخفي متنكرة بزي محلي وتحركت في مدرعات لتعرف ما الذي كان يوجد و ما الذي في حاجة اليه أبناء المنطقة، و هي سافرت ايضا في العديد من المناطق الخطيرة في عدن والقريبة من المعارك ووضعت خطة من أجل إعادة النشاط الى المستشفيات وجعلها تعمل في عدن وهي من بين أبطال معركة عدن و لا يعرفها الكثيرون".!


ليست هناك تعليقات