Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدكتور علي القحطاني من تفوق الى تفوق ومن نجاح لنجاح

 الدكتور علي القحطاني من تفوق الى تفوق ومن نجاح  لنجاح كتب أياد الهمامي  الأثنين 30 يناير 2023م  استقبلنا  اليوم مفاجأه كبيرة بتعيين الدكتور...

 الدكتور علي القحطاني من تفوق الى تفوق ومن نجاح  لنجاح


كتب أياد الهمامي

 الأثنين 30 يناير 2023م



 استقبلنا  اليوم مفاجأه كبيرة بتعيين الدكتور علي القحطاني نائب عميد كلية التربية عدن لشؤون التطبيق العملي ــ جامعة عدن  فكانت بأحر المعاني  احلى مفاجأه في هذا العام .


فبأصدق الكلمات واختيار موفق من قبل رئيس جامعة عدن البروفسور الخسر ناصر لصور وخطوة في الطريق الصحيح ، وستتهيئ الجامعة بمثل هذه الكوادر في عملية تطوير واسعة بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب 

، والدكتور علي القحطاني من انشط وأصدق الكوادر المتعارف عليها داخل الجامعة ، وأثبت ذلك إثناء كان مدير عام التخطيط والمتابعة بديوان جامعة عدن ، ورجل غني عن التعريف في كل السجايا .


أنني  في هذا  اليوم الرائع  بالذات وما أجمله من يوم، أريد أن أكون فيه أرقى المهنئين لك بهذا التميز الذي عرف بك.... وبهذا النجاح الذي أنت أهل له.... وفي هذه المناسبة بالذات أهنئك .. تهنئة حارة ليست كتهنئة الآخرين... وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم.. أنني حين أقول لك "مبروك" أقولها من كل قلبي. 


فنجاحك د. علي القحطاني   جعلنا  نعيش بسعاده انت وصلت للقمة عندما نلت ثقة رئاسة الجامعة من سابق   وصلنا معك للقمه واليوم يصلنا خبر تعينك نائب عميد كلية تربية عدن لانك شمعة اضاءت سماءنا داخل جامعة عدن خاصةً ومحافظات الجنوب عامة.  


اليوم وأنت  تخترق الصفوف، القمر يبتسم لك والنجوم تضاويك ... هكذا نلت شرف العلى  بالجد والمثابرة حققت آمالك وأمنياتك  وها هو تاج العلم قد تتوجت به  وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي وما تستحقه  لك جميل التحايا وتستحق  أروع الهدايـا بأغلى الأثمان دكتورنا الغالي.


  المعاناه التي يولد من رحمها اﻷبداع، عانيت  فابدعت   اصررت فكان سر تفوقك النجاح ،صبرت وحققت طموحك وها هو اليوم يشعشع سر نجاحك  وتميزك  ليسعدنا جميعاً.


أحييك وقبلاتي على جبينك أينما كنت  ففي هذه المناسبة السعيدة لا يسعني إلا ان  أقدم لك أجمل التهاني والتبريكات فألف ألف مبروك لك لنجاحك بتفوق وأسأل الله لك دوام التوفيق .


ليست هناك تعليقات