Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وثيقة: إيقاف حسابات منظمات داخل بنوك لا تخضع لرقابة المركزي في عدن

 وثيقة: إيقاف حسابات منظمات داخل بنوك لا تخضع لرقابة المركزي في عدن  عدن، الغد الجنوبي.  أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن...

 وثيقة: إيقاف حسابات منظمات داخل بنوك لا تخضع لرقابة المركزي في عدن


 عدن، الغد الجنوبي. 



أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن، تعميماً إلى كافة الجمعيات والمؤسسات المدنية الأهلية بشأن إيقاف فتح حسابات مصرفية داخل بنوك ليست خاضعة لرقابة البنك المركزي عدن.


وبحسب رسالة التعميم التي أصدرها مدير عام مكتب الوزارة في عدن، الدكتور محمد حمود أحمد، فإن هناك توجيهات من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بشأن تحديد البنوك المعتمدة والخاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي - عدن والكائنة مراكزها الرئيسة في العاصمة عدن.


وحدد التوجيه أربعة بنوك رئيسة هي: "البنك الأهلي اليمني، بنك التسليف التعاوني الزراعي، بنك عدن للتمويل الأصغر، وبنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر".


وخاطب التعميم جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني الخاضعة لإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن، بإيقاف فتح أية حسابات رئيسة، وإيقاف فتح أي حسابات فرعية لأنشطة ومشاريع منظمات مجتمع مدني تنفذها بتكليف أو تمويل من جهات أو أشخاص أجنبية أو محلية في بنوك لا تخضع لإشراف ورقابة البنك المركزي في عدن.


وطالب التوجيه تلك المؤسسات والجمعيات بسرعة تصفية وإغلاق أي أرصدة أو حسابات خارج البنوك المعتمدة في التعميم.


ليست هناك تعليقات