Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير عام زنحبار ومدير مكتب الصحة بالمديرية

 رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير عام زنحبار ومدير مكتب الصحة بالمديرية أبين - الغد الجنوبي  التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس...

 رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير عام زنحبار ومدير مكتب الصحة بالمديرية


أبين - الغد الجنوبي 



التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين،  الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي ، البوم الاربعاء، بمكتبه بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة، بمدير عام مكتب مديرية زنحبار الاستاذ غسان شيخ فرج، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ عبدالقادر باجميل، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية، ورئيس انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب.


وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الخدمي بالمديرية وبحث السبل الكفيلة لوضع المعالجات اللازمة لبعض القضايا الخدمية.


وبحث الاستاذ محمد الشقي مع مدير عام المديرية، ومدير مكتب الصحة الأوضاع الخدمية في المديرية بشكل خاص، موضحاً بأن الوضع الخدمي سيء للغاية وبحاجة إلى تكاتف الجميع لانتشاله بما يسهم بالرفع من معاناة المواطنين .


مؤكدا بأن القيادة المحلية بانتقالي المحافظة تسعى جاهدة إلى التخفيف من معاناة المواطنين ، والإسهام بمعالجة بعض القضايا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة في مديرية زنحبار والرفع بما يصعب معالجته للجهات العليا وفقا للإمكانيات المتاحة .


ومن جانبهما أشادا مدير عام المديرية، ومدير مكتب الصحة بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي ابين ، مؤكدين على أهمية إعطاء الجوانب الخدمية اهتماما كبيرا والحرص على إيجاد آلية عمل تسهم في تطوير وتحسين المستوى الخدمي في عاصمة المحافظة.


وفي ختام اللقاء تقدم الاستاذ غسان شيخ  والاستاذ عبدالقادر باجميل بالشكر الجزيل لقيادة انتقالي ابين 

 لجهودهم المبذولة لرفع مستوى الأداء لجميع المكاتب العاملة في المحافظة والمديرية.


ليست هناك تعليقات