Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشيخ علاء الحوشبي يدعو شيوخ وأعيان قبائل الحواشب

 الشيخ علاء الحوشبي يدعو شيوخ وأعيان قبائل الحواشب للحضور والمشاركة الفاعلة في اللقاء الجماهيري الموسع المزمع إنعقاده عصر غد الجمعة 2023/1/6...

 الشيخ علاء الحوشبي يدعو شيوخ وأعيان قبائل الحواشب للحضور والمشاركة الفاعلة في اللقاء الجماهيري الموسع المزمع إنعقاده عصر غد الجمعة 2023/1/6م


لحج / الغد الجنوبي / خاص.



دعا شيخ مشايخ الحواشب الشيخ علاء أحمد محمد سرور الفجاري الحوشبي، كافة شيوخ ووجهاء قبائل الحواشب في مديريات المسيمير والملاح والحرور وغيرها للحضور والمشاركة الفاعلة في اللقاء القبلي والجماهيري الموسع المحدد عقده يوم غداً الجمعة الموافق 2023/1/6م، وذلك لمناقشة آخر المستجدات والتطورات على الساحة المحلية، وللوقوف على مجمل الأوضاع التي تهم ابناء الحواشب.


وﺃكد الشيخ علاء الحوشبي، الوصول لأعلى درجات ﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩ والتحضير لعقد اللقاء الجماهيري الكبير في الزمان والمكان المحددان، مشيداً بالجهود الجبارة والأعمال الدؤوبة التي بذلت وبتجاوب وتعاون كل الشرفاء والمخلصين ﻻﻧﺠﺎﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪﺙ الهام والأبرز في تاريخ ابناء الحواشب.


وعبر، عن ثقته الكبيرة بقدرة رجال الحواشب الأبطال على تلبية النداء والإستجابة للدعوة والحضور بالزخم ﺍﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻱ الحاشد وإنجاح هذه الفعالية الكبرى، وتجسيد قيم التلاحم والتأزر والإصطفاف على الواقع، وﺍﻳﺼﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺘﻬﻢ ﺇﻟﻰ الجميع، ﻭﺍﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﻋﻦ ﺭﻓﻀﻬﻢ لكل الممارسات والمشاريع التي تقلل من شأن الحواشب وتستهدف حقوقهم وممتلكاتهم.


وأهاب الشيخ علاء سرور، بكافة شيوخ وأعيان ووجهاء قبائل الحواشب وشخصياتها الاجتماعية والإعتباربة للحضور والمساهمة الفاعلة في إنجاح هذا اللقاء الجماهيري الكبير والموسع.


ليست هناك تعليقات