Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة..مستشفى زايد الميداني ينظم حفلا تكريما لكادرها الطبي احتفاءً بالأنجازات التي تحققت خلال العام 2022 م

 بحضور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة..مستشفى زايد الميداني ينظم حفلا تكريما لكادرها الطبي احتفاءً بالأنجازات التي تحققت خلال الع...

 بحضور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة..مستشفى زايد الميداني ينظم حفلا تكريما لكادرها الطبي احتفاءً بالأنجازات التي تحققت خلال العام 2022 م


الضالع الغد الجنوبي /مهيب الجحافي 



نظمت إدارة مستشفى زايد الميداني سناح بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، حفلا خطابيا تكريما، احتفاء بالإنجازات التي حققها الطاقم الطبي بالمستشفى خلال الأعوام الماضية.


وبدء الحفل الذي أقيم في صالة مستشفى زايد الميداني بمنطقة سناح، بآيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على  روح الفقيد الدكتور فارع الحسام، ثم استهلها كلمة ترحيبية باسم إدارة المستشفى.


وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع كلمةً عبر من خلالها عن سعادته البالغة بمشاركة حضور الطاقم الطبي بالمستشفى في احتفالهم السنوي بالإنجازات التي حققها الطاقم الطبي خلال الفترة السابقة في ضل ظروف صعبة بالغة التعقيد، مشيدا في الوقت نفسه بدور إدارة المستشفى في جهودها الحثيثة ومتابعتها الدائمة في عملية مواصلة تطوير المستشفى والنهوض به إلى الأفضل وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى وجرحى الحرب.


وأشاد العميد مهدي في كلمته بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة ومنظمة الصليب الأحمر الدولي لمستشفى زايد الميداني وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية والتخصصات الجراحية، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي بالمحافظة في تذليل كل الصعوبات  التي تعترض سير عمل المرافق الصحية بالمحافظة وفي مقدمتها مستشفى زايد الميداني سناح.


كما ألقى وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، كلمة هنئ من خلالها إدارة المستشفى والطاقم الطبي العامل، بهذا الإنجاز المرموق، وتطرق من خلالها الى العديد من الأمور والقضايا التي واجهة المحافظة، وكيفية تجاوزها بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى أن هذا التقدم الكبير يعد من أهم الإنجازات بالمحافظة في القطاع الصحي وخاصة بعد أن كان هذا الصرح الطبي مهجور نتيجة الحرب الدائرة على المحافظة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية والذي أصبح اليوم صرح طبي كبير سيكون له النفع الأعظم لأبناء المحافظة.


من جانبها استعرضت إدارة مستشفى زايد الميداني حجم الانجازات الطبية التي تحققت خلال الأعوام الماضية، والتي نالت جميعها إعجاب الجميع.


وكرم رئيس انتقالي الضالع، ووكيل أول المحافظة، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة، ومدير عام الصحة بالمحافظة، في ختام الحفل فريق أطباء الصليب الأحمر الدولي، والطاقم الطبي العامل بالمستشفى، بشهائد تقديرية نظير جهودهم المبذولة في خدمة المرضى المدنيين والعسكريين.


حضر الحفل نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظه الأستاذ قاسم صالح وعدد من رؤساء الإدارات في المجلس الأنتقالي والسلطة المحلية والقيادات العسكرية والمدنية بالمحافظة وقيادة مكتب الصحة والسكان.


ليست هناك تعليقات