Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزبيدي يطلع على سير العمل في البنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك)

الرئيس الزبيدي يطلع على سير العمل في البنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك) الرياض| الغد الجنوبي  التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي،...

الرئيس الزبيدي يطلع على سير العمل في البنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك)


الرياض| الغد الجنوبي 



التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك التسليف التعاوني والزراعي، الرئيس التنفيذي الاستاذ "حاشد الهمداني"


واطّلع الرئيس الزُبيدي من الهمداني على نشاط البنك وخطته للعام 2023م وما حققه من إنجازات خلال العام المنصرم، أبرزها إدخال الخدمات الإليكترونية الى البنك، والحوكمة وجهود إدارة البنك في تعزيز البناء المؤسسي، وتفعيل فروع البنك في عموم المحافظات المحررة، وتأهيل الكادر الوظيفي للبنك.

وثمّن الرئيس الزُبيدي الجهود التي تبذلها إدارة البنك لتحسين الخدت وتطويرها، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير أداء البنك بما يخدم المواطن ويسهل تعاملاته.

من جانبه عبر الهمداني عن شكره وامتنانه للدعم اللامحدود الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي لإدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي بما يمكنها من تحقيق الاهداف المرجوة، مؤكدا حرص إدارته على مواصلة الجهود لتفعيل كافة الخدمات البنكية والمصرفية في عموم المحافظات المحررة.

ليست هناك تعليقات