Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*صندوق نظافة والتحسين تبن ينفذ حملة نظافة الى اللواء الخامس بمنطقة صبر*

الغد الجنوبي| ياسر.مقبل.tt نفذ عمال صندوق النظافة والتحسين تبن صباح اليوم حملة نظافة واسعة أستهدفت الحملة  الشارع العام بمنطقة صبر ووصلت الى...




الغد الجنوبي| ياسر.مقبل.tt


نفذ عمال صندوق النظافة والتحسين تبن صباح اليوم حملة نظافة واسعة أستهدفت الحملة  الشارع العام بمنطقة صبر ووصلت الى اللواء الخامس بمديرية تبن محافظة لحج بأشراف الأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر الاهدل مدير صندوق النظافة تبن.


جاءت الحملة بحسب الخطة المرسومة من قبل إدارة الصندوق تبن و باشراف و متابعة من الاخ عصام الفقية نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لحج وتوجيهات كل من العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة لحج و مدير عام تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف.


وهدفت الحملة الى رفع القمامة والمخلفات المتراكمة وإزالة النفايات من الشارع العام وصولا الى مشارف اللواء الخامس بمنطقة صبر وشملت الشارع العام والحارات الداخلية بما يسهم في الحفاظ على نظافة المنطقة.


وأكد الاخ عبد العليم لأهدل مدير صندوق النظافة على أهمية التعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء السكنية والأسواق من خلال التزام المواطنين بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.. معتبراً المشاركة الشعبية دليلاً على مستوى الوعي لدى المواطنين.


من جانبه اشاد الاخ عصام الفقية نائب مدير صندوق النظافة بمحافظة لحج على تفاني واجتهاد عمل النظافة تبن و الذي يشرف عليهم الاخ عبد العليم الاهدل مدير صندوق النظافة تبن من خلال مستوى النظافة و تنفيذ الحملات المستمرة بالمديرية تبن مقدماً الشكر لكل الجهود المبذولة من خلال إزالة تلك المظاهر من الشارع العام والأحياء.

ليست هناك تعليقات