Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إعلامية انتقالي الضالع تعقد إجتماعها الأول لعام (2023)

 إعلامية انتقالي الضالع تعقد إجتماعها الأول لعام (2023) الضالع الغد الجنوبي /مهيب الجحافي  عقدت الإدارة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوب...

 إعلامية انتقالي الضالع تعقد إجتماعها الأول لعام (2023)


الضالع الغد الجنوبي /مهيب الجحافي 



عقدت الإدارة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، اليوم الأحد، إجتماعها الأول لعام 2023م برئاسة الأخ قائد دربان مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة.


وفي مستهل الإجتماع رحب الأستاذ قائد دربان مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي الضالع، بالأخوة مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات، مشيدا خلال كلمته بالجهود المبذولة من قبلهم في سبيل الإنتصار للإرادة والقضية الجنوبية.


واستمع "دربان" في الإجتماع من مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات إلى شرحا موجزا حول التقارير المنجزه والصعوبات التي تواجههم أثناء العمل، مؤكدا على أهمية تذليل تلك الصعوبات التي تواجههم وتوفير احتياجاتهم اللازمة التي من شأنها الارتقاء بعمل الدوائر الإعلامية للانتقالي بالمديريات والعمل على مواجهة التحديات وافشال مساعي المؤامرات التي تحاك على الجنوب أرضا وانسانا.


وشدد "دربان" خلال الاجتماع على مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات على ضرورة بذل المزيد من العمل الإعلامي والسعي الجاد بما يخدم تطلعات الشعب الجنوبي وقضيته العادلة، مبينا بأن المرحلة الحالية التي يمر بها أبناء الجنوب بالغة التعقيد وتتطلب إلى جهد إعلامي كبير وذلك من أجل مواجهة الإعلام المعادي للجنوب، والمضي خلف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي نحو إستكمال بناء الدولة الجنوبية الحديثة.


وناقش الإجتماع العديد من المواضيع ذات الصلة ببرنامج الإدارة بالمحافظة والدوائر الإعلامية بالمديريات للفترة المقبلة، وكيفية النهوض بمستوى الأداء الإعلامي فيها، و تطوير خطتها وبرامجها الاعلامية وذلك لما من شأنه الوصول إلى أداء إعلامي ناجح يواكب تطلعات الشعب الجنوبي العظيم.


وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الرامية إلى توظيف الإمكانيات المتاحة لتحقيق إدا إعلامي أكثر فاعلية .


ليست هناك تعليقات