Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة المرأة بانتقالي بروم ميفع تنفذ دورة في الخياطة والتطريز

 إدارة المرأة بانتقالي بروم ميفع تنفذ دورة في الخياطة والتطريز الغد الجنوبي /  حضرموت       دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجل...

 إدارة المرأة بانتقالي بروم ميفع تنفذ دورة في الخياطة والتطريز


الغد الجنوبي /  حضرموت 



     دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع محافظة حضرموت، صباح

اليوم السبت، دورة تدريبية في مهارات الخياطة والتطريز.

 وذكر رئيس الهيئة التنفيذية، الأستاذ ناصر سالمين التميمي، في كلمة له في حفل تدشين الدورة، التي تحتضنها قاعه التدريب بمقر الهيئة بالمديرية، أن هذه الدورة تأتي ضمن النشاطات النوعية، التي يهتم بها ويرعاها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..

مشيرا إلى استمرار مثل هذه النشاطات التي تساهم في رفع مهارات نساء المديرية، بهدف خلق فرص عمل لهن تعينهن على إعالة أسرهن وتحسين ظروفهن المعيشية..  


    وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة، الأخت مسعدة الميدعي، أهمية هذه الدورة، التي ستستمر أربعة أيام في تعليم (١٥) إمرأة من نساء المديرية أساسيات الخياطة والتطريز .. مشيرة إلى أن المركز سيبقى مفتوحا للتدريب الذاتي، وأن هذه الدورات ستتواصل لتستفيد منها أكبر عدد ممكن من نساء المديرية .. لافتتة إلى أنها ستنتقل في فترة لاحقة إلى دورات متقدمة في فنون الخياطة والتطريز، إلى جانب تنظيم دورات تدريبية أخرى في مختلف المجالات.

  مبينة أن الإدارة وضعت خطة طموحة، تهدف إلى  تدريب وتأهيل نساء المديرية في مختلف المجالات المهنية، كالتمريض والطباخة، وغيرها من المهارات الحياتية المهمة التي من شأنها تمكينهن من الاعتماد على أنفسهن ومساعدة عوائلهن في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ليست هناك تعليقات