Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلال اجتماعها الدوري...تنفيذية انتقالي محافظة أبين تدين حادثة مقتل الطفل ميثاق الدابية وتدعو إلى سرعة تنفيذ القصاص

 خلال اجتماعها الدوري...تنفيذية انتقالي محافظة أبين تدين حادثة مقتل الطفل ميثاق الدابية وتدعو إلى سرعة تنفيذ القصاص أبين - الغد الجنوبي  عقد...

 خلال اجتماعها الدوري...تنفيذية انتقالي محافظة أبين تدين حادثة مقتل الطفل ميثاق الدابية وتدعو إلى سرعة تنفيذ القصاص


أبين - الغد الجنوبي 



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس ، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي.


وفي مستهل  الاجتماع إدانة الهيئة التنفيذية الحادثة الإجرامية التي شهدتها العاصمة زنحبار مساء الأربعاء، من اختطاف وقتل للطفل ميثاق الدابية ، في حادثة إجرامية لم تشهدها المنطقة من قبل،  ودعت أجهزة السلطة القضائية إلى سرعة البيت في القضية ،وتنفيذ القصاص بحق الجاني الذي ارتكب جرما بحق الطفولة لينال جزاءه الرادع.


إلى ذلك استمعت الهيئة خلال اجتماعها الدوري إلى شرح مفصل من رئيس تنفيذية انتقالي رصد احمد عوض السعدي ،عن الأوضاع الخدمية في المديرية ، وماتشهده من تردي في الخدمات الصحية، وافتقار الكادر الطبي ، وحرمان المديرية من تدخلات المنظمات الدولية في القطاع الصحي، وتدني المستوى التعليمي بسبب توقف عملية التوظيف وتجاوز الكثير من المعلمين لأحد الاجلين وعدم قدرتهم لمواكبة العملية التعليمية.


وتطرق التقرير إلى معاناة المواطنين في المديرية بسبب الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي وتهالك المولدات الكهربائية، وكذا ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، وتدني مستوى المرتبات للمتقاعدين ، والموظفين المدنيين الأمر الذي فاقم من تلك المعاناة.


وأشاد التقرير بالدور الأمني الذي تشهده المديرية وتفاني القوات الأمنية في المنطقة بالقيام بواجبها وحفظها للأمن والاستقرار .


من جانبه استعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت التقرير التنظيمي لنشاط أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات ، ومستوى الانضباط في انعقاد الاجتماعات الدورية والاستثنائية والقرارات المتخذة وملخصات للأنشطة والفعاليات.


ليست هناك تعليقات