Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير أمن ساحل حضرموت يعقد لقاءً مشتركًا بين إدارة شرطة السير ومكتب الشباب والرياضة

 - أكد على جاهزية أكثر من 150 شاباً متطوعاً ضمن حملة ”ساند 3“ لتنظيم حركة السير بشهر رمضان المبارك - مدير أمن ساحل حضرموت يعقد لقاءً مشتركًا...

 - أكد على جاهزية أكثر من 150 شاباً متطوعاً ضمن حملة ”ساند 3“ لتنظيم حركة السير بشهر رمضان المبارك -


مدير أمن ساحل حضرموت يعقد لقاءً مشتركًا بين إدارة شرطة السير ومكتب الشباب والرياضة


المكلا - الغد الجنوبي. 



أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على جاهزية أكثر من 150 شاباً متطوعاً للعمل مع أفراد شرطة السير في تنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات المرورية بشهر رمضان المبارك للعام الثالث على التوالي في مدينة المكلا عاصمة المحافظة .


جاء ذلك، خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء، بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ حسن صالح مسجدي، ومدير إدارة شرطة السير العقيد معمر المشجري، لمناقشة خطة توزيع الشباب في كافة مواقع وزوايا المدينة خلال شهر رمضان الكريم الذي يزداد فيه الازدحام، منوهًا إلى ضرورة تظافر وتوحيد الجهود لنجاح الحملة لتسهيل عملية مرور المواطنين في الشوارع الرئيسية .


وأوضح العميد المنهالي أن الحملة هذه المرة ستكون مختلفة من حيث كثرة العدد المشارك من الشباب المتطوّع إلى جانب إخوانهم في شرطة السير، مشيرًا إلى أن هذه الترتيبات تأتي ضمن خطة أمنية محكمة أعدتها الإدارة العامة للأمن والشرطة بهدف ضبط العمليتين الأمنية والمرورية لحفظ سكينة وطمأنينة المواطنين .


إلى ذلك، تفقّد العميد المنهالي أقسام إدارة شرطة السير، مطلعًا على سير العمل في قسم الإصدار الآلي الخاص بالمديريات، موجهًا بإعادة تأهيل المركز الصحي من جديد بعد توقفه لمدة عامين لتقديم الرعاية الصحية للجنود، والمواطنين الساكنين بمحيط الإدارة .


حضر اللقاء، مدير الإدارة المالية بالإدارة العامة للأمن العقيد أنور بارواعي، ونائب مدير إدارة شرطة السير المقدم صلاح بن دويس، ومدير قسم الإصدار الآلي النقيب فيصل اليزيدي .


ليست هناك تعليقات