Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور نائب رئيس انتقالي الضالع.. انتقالي الحصين ينظم حفلا تكريما لأطفال روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي

 بحضور نائب رئيس انتقالي الضالع.. انتقالي الحصين ينظم حفلا تكريما لأطفال روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي  الغد الجنوبي / الضالع  نظمت إدارة ال...

 بحضور نائب رئيس انتقالي الضالع.. انتقالي الحصين ينظم حفلا تكريما لأطفال روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي 


الغد الجنوبي / الضالع 


نظمت إدارة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي


الجنوبي مديرية الحصين محافظة الضالع اليوم الأحد، حفلا تكريما لأطفال روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي للدفعة السابعة


وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم استهلتها كلمة ترحيبية اللجنة ألقاها الأخ وضاح هرهره الذي رحب فيها بالضيوف الحاضرين وعبر من خلالها عن أهمية نجاح هذا الحفل والزخم الشعبي الذي ملأ قاعة روضة خلة الكبرى.


وألقى الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي الضالع كلمة، نقل في مستهلها تحايا العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالمحافظة، وهنئ الحاضرين بقدوم شهر رمضان المبارك، وبالانتصارات السياسية والعسكرية التي احرزتها القيادة السياسية الجنوبية على الصعيد الدولي الخارجي والمحلي.


وأشاد الأستاذ "ناجي" بالدور التي تلعبه إدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية في جميع القطاعات النسوية بالمديرية، وفي مقدمتها تشجيع البنين والبنات وتحفيز البراعم على مواصلة التعليم والرقي بهم إلى الشكل المطلوب، مثمنا بدور قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية ممثلة بالأستاذ صلاح الحريري والاخ رشاد الزهيري في عملية التعاون المشترك وتوحيد الجهود الرامية الى خدمة المديرية.


وبارك "قاسم" في كلمته نجاح هذا الحفل الذي حمل في طيأته الكثير من المعاني والدلالات المعبرة عن مدى إهتمام المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية تجاه أبناء المديرية في نشر الوعي المجتمعي وتشجيع الأطفال على العلم والمثابرة، مؤكدا وقوف ومساندة المجلس الانتقالي بالمحافظة لكل الجهود التي تعترض سير عمل المجلس والسلطة بالمديرية


من جانبه ألقى الأستاذ صلاح الحريري كلمة تطرق من خلالها إلى أهمية نجاح هذا الحفل وانعكاساته الإيجابية لدى تحفيز الأجيال بالمديرية في مواصلة العلم والمعرفة وزرع في نفوسهم حب الوطن، مشيرا بأن البلاد تمر بظروف إستثنائية بالغة التعقيد وتحتم على الجميع وفي مقدمتهم أولياء الأمور إلى نشر الوعي وحث الأجيال على التعليم وتجاوز المرحلة الراهنة التي يراد من خلالها أعداء الجنوب إلى تهميش التعليم وتجهيل الشباب والقضاء عليهم من خلال نشر الآفات المخدرة.


من جانبها ألقت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي مديرية الحصين الأخت انتصار عبدالرحيم كلمة تركزت عن أهمية تنظيم هذا الحفل وأثره في تنمية قدرات ومواهب الأطفال وتحفيزهم على مواصلة التعليم من خلال تقديم لهم هدياء رمزية، مبينة إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن الخطة السنوية لإدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية بهدف تشجيع الأطفال وخلق أجواء تنافسيه لديهم 


وألقيت في الحفل العديد من الكلمات والفقرات القيمة و التي كانت أبرزها كلمة نائب رئيس انتقالي المديرية ومدير مدرسة روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي والتي جميعها عبرت عن مدى فرحتها بنجاح الحفل وتشجيع الأطفال على العلم والمثابرة.


وتخلل الحفل العديد من المواهب الثقافية والتعبيرية والرقصات الغنائية الجنوبية لعدد من الفرق البراعم بالمديرية، والتي لاقت تفاعلا حارا من قبل الحاضرين.


وفي الختام تم تكريم المعلمات والبنين والبنات المبرزين في مدرسة روضة الشهيد ماهر طاهر المفلحي بشهائد تقديرية وجوائز عينه.


حضر الحفل كلا من نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، ومدير عام مديرية الحصين الأستاذ صلاح الحريري، ورئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري، ومدير سكرتارية رئيس انتقالي الضالع الأخ سامي ناصر، ومدير أمن المديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية .


ليست هناك تعليقات