Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

السفير الياباني يزور محطة ميناء عدن للحاويات

 السفير الياباني يزور محطة ميناء عدن للحاويات   عدن / الغد الجنوبي.  إستقبل الدكتور محمد علوي امزربه رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ...

 السفير الياباني يزور محطة ميناء عدن للحاويات  


عدن / الغد الجنوبي. 




إستقبل الدكتور محمد علوي امزربه رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ ومعه الأستاذ عارف حسن الشعبي المدير العام يوم امس في مقر الشركة في محطة عدن للحاويات سعادة السفير كازوهيرو هيجاشي سفير دولة اليابان لدى اليمن.


حيث رحب د. امزربه  بالسفير والوفد المرافق له واصفاً الزيارة بالمهمة والتي تحمل طابع التعاون الدولي في المجال البحري لخدمة ميناء عدن ومحطة حاوياته شاكراً الجهود التي تبدلها دولة اليابان في مساعدة الشعب اليمني.


من جانبه، أعرب سعادة السفير هيجاشي عن بالغ سعادته لزياره ميناء عدن واصفاً إياه بالميناء الإستراتيجي الهام . وأكد هيجاشي في مستهل حديثه على دعم اليابان حكومةً وشعباً لليمن للخروج من أزمته الراهنه بالطرق السلمية ودعمها في مجالات عدة منها البحرية.


وفي ختام اللقاء منحت إدارة الشركة عدداً من الهدايا التذكارية لسعادة السفير والوفد المرافق له متمنين لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم.


حضر اللقاء المهندس عبدالرب الخلاقي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والأستاذ فضل الحجيلي نائب المدير العام للشركة وعدد من القائمين بأعمال مكتب الأمم المتحدة الإنمائي في عدن ومسؤولين في الشركة.


 سامح سمير


ليست هناك تعليقات