Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وضع مصفاة عدن يتصدر برنامج زيارة الزُبيدي إلى روسيا

 وضع مصفاة عدن يتصدر برنامج زيارة الزُبيدي إلى روسيا  عدن ، الغد الجنوبي.  أفادت مصادر جنوبية، أن وضع مصفاة عدن تصدرت اهتمامات زيارة عضو مجل...

 وضع مصفاة عدن يتصدر برنامج زيارة الزُبيدي إلى روسيا


 عدن ، الغد الجنوبي. 




أفادت مصادر جنوبية، أن وضع مصفاة عدن تصدرت اهتمامات زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، الأخيرة إلى موسكو بناءً على دعوة رسمية من الحكومة الروسية.


وذكرت المصادر لـ(نيوزيمن) أن لقاءات الزُبيدي في روسيا ناقشت العديد من الملفات السياسية والعسكرية والاقتصادية، وتطرقت إلى وضع المصفاة الحالي وإمكانية مساهمة روسيا في مشاريع التطوير والتحديث التي تشهدها، مشيرة إلى أن وفد الزُبيدي إلى روسيا كان يضم المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن، المهندس أحمد مسعد سعيد.


وأضافت المصادر إن وجود مسعد ضمن الوفد إلى جانب عدد من المختصين في مجال الاقتصاد يؤكد على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بتنمية العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المحررة وعلى وجه الخصوص شركة مصافي عدن التي تعد أهم المرتكزات الاقتصادية.


وعاد الزُبيدي أمس إلى العاصمة عدن بعد زيارة رسمية إلى موسكو استمرت عدة أيام.


وذكر الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي أن جولة الزُبيدي الخارجية شملت: المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وروسيا الاتحادية، وعقد خلالها سلسلة من اللقاءات مع السفراء وممثلي الدول الراعية لعملية السلام، في إطار الدفع بالجهود الدولية لإنهاء الحرب، وإحلال السلام الشامل، وتحقيق الأمن والاستقرار في الجنوب والمنطقة عموما.

ليست هناك تعليقات