Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المحافظ بن الوزير يناقش عمل ونشاط هيئة مستشفى شبوة العام

 المحافظ بن الوزير يناقش عمل ونشاط هيئة مستشفى شبوة العام  الغد الجنوبي / شبوه . التقى الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بق...

 المحافظ بن الوزير يناقش عمل ونشاط هيئة مستشفى شبوة العام 


الغد الجنوبي / شبوه .



التقى الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بقيادة هيئة مستشفى شبوة العام ممثلة بالقائم بأعمال مديرها العام السيد الدكتور كوشان والمدير التنفيذي للهيئة السيد ساندون ونائب مدير عام الهيئة الدكتور عبدالناصر البابكري وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط هيئة المستشفى وسبل معالجة وتذليل المعوقات التي تعترض ذلك وتلبية النواقص والإحتياجات العملية الضرورية التي تحتاجها هيئة المستشفى.


وخلال اللقاء أشاد المحافظ بن الوزير بمستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها هيئة المستشفى للمواطنين ، مثنيا كذلك على الدور الذي تضطلع به مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والتي تقوم بتمويل عملية تشغيل هيئة مستشفى شبوة العام ، مؤكدًا استمرار قيادة المحافظة في دعمها ومساندتها لهيئة المستشفى وتقديم التسهيلات اللازمة لها حتى تتمكن من القيام بدورها الطبي في خدمة المواطنين على أكمل وجه.


وكانت قيادة هيئة مستشفى شبوة العام قد استعرضت خلال اللقاء عدد من القضايا والموضوعات الخاصة بعملها ونشاطها ، مشيدة بأوجه الدعم والمساعدة التي تقدمها المحافظة وعلى رأسها المحافظ بن الوزير لهيئة المستشفى وتقديم التسهيلات اللازمة لها والمساهمة الفاعلة في تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها.

ليست هناك تعليقات