Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

جماهيرية انتقالي بروم ميفع تقدم أدوات كهربائية ومكتبية لجمعية الصم والبكم

 جماهيرية انتقالي بروم ميفع تقدم أدوات كهربائية ومكتبية لجمعية الصم والبكم الغد الجنوبي / حضرموت  قامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمج...

 جماهيرية انتقالي بروم ميفع تقدم أدوات كهربائية ومكتبية لجمعية الصم والبكم


الغد الجنوبي / حضرموت 




قامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع، بمحافظة حضرموت، صباح اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمقر جمعية الصم والبكم بالمديرية، للأطلاع على هموم ومشاكل الجمعية التي تعاني منها، وتأتي هذه الزيارة، ضمن الأنشطة التي تنفذها الهيئة، وتهدف إلى الوقوف إلى جانب،هذه الشريحة المهمة في المجتمع، والتخفيف من معاناتهم التي يعانون منها جراء هذا الوضع الإقتصادي المتدهور في البلاد.


وبرعاية كريمة من الرئيس عيدوس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ،وبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، قام الأستاذ ناصر التميمي، رئيس الهيئة، وبحضور مدير الإدارة الجماهيرية وعدد من أعضاء الهيئة، بتقديم دعم مادي للجمعية مكون من أدوات كهربائية و مكتبية ، لمقر الجمعية .


وأكد التميمي، أن هذا الدعم يأتي ضمن جهود الهئية للإهتمام بهذه الشريحة التي عانت وما زالت تعاني معاناة كبيرة نتيجة لتجاهل الجهات المختصة لهم في هذه الظروف الصعبة ،وان المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من الإهتمام والدعم ومد يد العون لهم .


من جانبه قدمت إدارة الجمعية ممثلة بمديرها التنفيذي الأستاذ صادق احمد بارميل شكرهم لإنتقالي بروم ميفع على هذه الزيارة واستجابتهم لهم وما قدموه من دعم مادي، وعلى جهودهم التي يبذلونها في خدمة أبناء المديرية.


حضر التسليم عدد من أعضاء الهيئة وأمين عام الجمعية الأستاذ محسن باداكي .


ليست هناك تعليقات