Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي ابين تنظم دورة تدريبية حول أهمية رجال المنابر في نصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة

 إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي ابين تنظم دورة تدريبية حول أهمية رجال المنابر في نصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة  أبين - الغد الجنوبي.  نظمت إ...

 إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي ابين تنظم دورة تدريبية حول أهمية رجال المنابر في نصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة 


أبين - الغد الجنوبي. 



نظمت إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي محافظة أبين ، اليوم الأربعاء دورة تدريبية بعنوان أهمية دور رجال المنابر في نصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة بمشاركة عدد من الدعاة، والخطباء ، والمرشدين بمديريتي زنجبار وخنفر.


وفي مستهل الدورة التي شهدتها قاعة منسقية المجلس الانتقالي بجامعة ابين ، بالعاصمة زنجبار ، رحب مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة الشيخ عبداللاه المشرقي برجال الدين المشاركين في الدورة التي تستمر لمدة يومين.


وأشار الشيخ المشرقي إلى إن قضية شعب الجنوب لاتستدعي الاستكبار ، أو الاستنكار في ظل التهميش الذي طالهم ومصادرة الحقوق والتنكيل بمواردهم البشرية والاقتصادية، من قبل قوات الاحتلال اليمني بكافة شرائحه ومكوناته السياسية التي استخدمت الدين وإطلاق الشائعات والفتاوى لاجتياح الجنوب.


لافتاً إلى أهمية الدور الذي يقع على عاتق الدعاة والخطباء والمرشدين في المساجد ومحيطهم المجتمعي لتحقيق رسالتهم الساميه في نصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة.


واستعرض مدرب الدورة الأستاذ حسين الكوني في اليوم الأول عدد من المفاهيم الأساسية والتي تركزت على أهمية ترشيد الوعي الثقافي والاجتماعي بخطورة المرحلة وأهمية مواكبة التطورات والاحداث السياسية بما يتواكب مع تطلعات شعب الجنوب.


ليست هناك تعليقات