Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رسالة شهيد جنوبي كتبها بخط يده وخضٌبها بدمه حُصل عليها بعد إستشهاده .

  الغدالجنوبي | خاص  ردفان خاص/صدام محمد الردفاني  كتبها بخط يده وخضٌبها بدمهارت ورقه مخٌضبة بالدم كتب فيها موقف الشهيد /غمدان محمود عبدالكر...

 




الغدالجنوبي | خاص 

ردفان خاص/صدام محمد الردفاني 


كتبها بخط يده وخضٌبها بدمهارت ورقه مخٌضبة بالدم كتب فيها موقف الشهيد /غمدان محمود عبدالكريم قاسم تعاطفا واسعا في الوسط المجتمعي في ردفان خاصة والجنوب عامة .


حيث عثر زملاء  الشهيد على ورقة كانت في جيبه كتب عليها الشهيد موقفه من الجنوب وقضيته  العادلة بعد استشهاده وقد امتزج دمه بها.


وقد أثارت هذه الرسالة التي تم العثور عليها بعد مقتله موجه من التعليقات من قبل رواد التواصل الاجتماعي المختلفة تعبر عن مدى اخلاص الشباب الجنوبي لقضيته العادلة في كل المنعطفات التي مرت بها ويُعد غمدان أحد هولاء الأبطال اللذين تركوا  اثرا وصدا واسعا.


نص الرسالة :

 “صحيح أن طريقنا وعرة و مفروشة بالأشواك والمؤامرات والخذلان ، وتحيط بنا الأفاعي من كل جانب لكن لسنا ممن يوقفون وسط الطريق سنسير إلى بر الأمان مهما تكالبت  الأعداء حتى الاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة”).


وعبر  أصدقاء الشهيد وأهله ومحبيه عن صدمتهم  أثر تلقيهم نباء استشهاده في جبهة حيس في الساحل الغربي. 


تجدر الاشارة هنا بأن الشهيد غمدان هو نجل القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان والذي استشهد على  يد قناص حوثي قبل يومين  .

ليست هناك تعليقات