Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشقي يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر

 الشقي يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر ابين - الغد الجنوبي  ترأس الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقياد...

 الشقي يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر


ابين - الغد الجنوبي 



ترأس الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر، بحضور مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ ياسر الصلاحي ، ومدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالرقيب السنيدي.


وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بمدينة جعار، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية العقيد حسين ثابت الرشيدي ، ونائبه المحامي صالح سند الفضلي ، رحب الشقي بأعضاء الهيئة التنفيذية مشيدا بالجهود التي بذلت لتنفيذ المهام الموكلة اليها لخدمة ابناء المديرية، ذات المساحة الجغرافية والثقل السكاني الكبير. 


وحثّ الشقي، تنفيذية انتقالي خنفر على بذل مزيد من الجهود والتقرّب من المواطنين والوقوف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها . 


ودعا الشقي إلى الاستشعار بالمسؤولية والمخاطر والتحديات والتغلب على الذاتيات وتكثيف العمل ميدانيا في مواجهة الأعداء، خاصة ونحن اليوم نمر بمنعطفات فيها الكثير من التعقيدات


واكد الاستاذ محمد الشقي لقيادة المجلس في المديرية على تعزيز و تفعيل العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئة التنفيذية والعمل بروح الفريق الواحد، وتحمل المسؤولية وتقاسم المعاناة والمخاطر من خلال العمل المؤسسي والتنظيمي.


ومن جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة  على الاهتمام الذي يُوليه لمديرية خنفر وحرصه على حل أي إشكالية تعترض سير عملهم.


ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئة التنفيذية وآلية سبل معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئة لرفع مستوى الأداء بما يواكب تطلعات أبناء المديرية.


ليست هناك تعليقات