Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

برعاية بانافع للعود .. اختتام مسابقتي بندر عدن والمتقن للقرآن الكريم بالعاصمة عدن

  الغد الجنوبي/ عدن: اختتمت إذاعتي بندر عدن وعدنية fm مسابقة بندر عدن للقرآن الكريم الموسم الرابع ومسابقة المتقن للقران الكريم لعام ١٤٤٤ه‍...

 

الغد الجنوبي/ عدن:



اختتمت إذاعتي بندر عدن وعدنية fm مسابقة بندر عدن للقرآن الكريم الموسم الرابع ومسابقة المتقن للقران الكريم لعام ١٤٤٤ه‍ - ٢٠٢٣م بالعاصمة عدن .


وشهدت المسابقة تنافسًا شديدًا وكبيرًا لجميع فئات المصحف ، وفئة العشرين جزءا ، وفئة عشرة أجزاء .


وشارك في المسابقة ( ١٠٠ ) متسابق ومتسابقة من جميع مديريات العاصمة عدن من خارجها . 


الجدير بالذكر جائزة فئة المصحف هذا العام كانت من نصيب المتسابقة امل عمر من مسجد السعيد و المركز الثاني من نصيب محمد عبدالرزاق جامع من مسجد الروضة ، وتحصل المركز الأول والثاني على عمرة إلى بيت الله الحرام في شهر رمضان شاملة التكاليف .. وباقي الفئات جوائز مالية مغرية كما تحصل على المركز الأول في فئة العشرين جزء المتسابقة معتز فرحات من مسجد الروضة والثاني من نصيب المتسابقة أفنان رشاد من مسجد الشوكاني، كما أن جميع المتأهلين للمرحلة النهاية حصلوا على جوائز مالية .


المسابقة بإشراف وإدارة مؤسسة الجيل للإنتاج الفني ، وبرعاية حصريا من مؤسسة بانافع للعود بدعم سخي من الشيخ عمر عبدالله أبو حاتم حفظه الله ورعاه وجعل الجنة مثواه .


حضر الحفل الشيخ احمد انيس إمام وخطيب مسجد سعد والأخ هشام محمد ممثلا عن مؤسسة بانافع للعود و رأفت رشاد مدير عام الإذاعتين ولجنة التحكيم وجمع من المشاركين في المسابقة .


 وبُثّت المسابقة في شهر رمضان ١٤٤٤ه‍ على إذاعة بندر عدن وجميع منصات التواصل الاجتماعي التابعة للإذاعة .

ليست هناك تعليقات