Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أهالي حضرموت يؤكدون على استكمال التحرير، خلال أمسية رمضانية للهيئة التنفيذية المساعدة بمناطق الوادي الصحراء

 برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.. أهالي حضرموت يؤكدون على استكمال التحرير،  خلال أمسية رمضانية للهيئة التنفيذية المساعدة بمناطق الوادي...

 برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي..


أهالي حضرموت يؤكدون على استكمال التحرير،  خلال أمسية رمضانية للهيئة التنفيذية المساعدة بمناطق الوادي  الصحراء 

الغد الجنوبي / حضرموت 



الردود/الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت 


برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي نظمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية،حضرها قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري  واعضاء الجمعية الوطنية، والقيادة المحلية، والهيئات التنفيذية، ورؤساء المراكز بالمديريات وممثلين عن لقاء حضرموت العام حرو.

 


 واستهلت الأمسية الرمضانية بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رحب فيها بجميع الحاضرين ونقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.


و دعى الزبيدي في كلمتة إلى الاستعداد للمرحلة المقبلة داعيًا مدراء الهيئات التنفيذية في المديريات ورؤساء المراكز بالأحياء، إلى تكثيف الجهود والأنشطة الهادفة لتحقيق تطلعات أبناء وادي حضرموت في تحرير أرضهم وتحقيق الأمن بعد خروج بقايا الاحتلال اليمني منطقة عسكرية أولى.

 

بدوره نقل الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ  لقاء حضرموت العام حرو،مخرجات زيارته إلى العاصمة عدن ولقائه بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، مؤكدا أن القيادة الجنوبية تولي اهتمام كبير بمناطق وادي حضرموت الواقعة تحت الاحتلال.


وأشار الجابري أن حضرموت سيحررها أهل الأرض وهما ما أكدت عليه قيادة المجلس الانتقالي ممثلة في الرئيس عيدروس الزبيدي الذي قال بأن مناطق وادي وصحراء حضرموت سيحررها أهالي حضرموت أنفسهم وإن الجنوب تحت رهن إشارة الحضارم لمساندتهم للتخليص من بقايا الإخوان المسلمين قوات المنطقة العسكرية الأولى.


وقدم مدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري،تهانية  بحلول شهر رمضان المبارك،  داعياً بإسم السلطة المحلية أبناء حضرموت إلى مزيد من من التلاحم بين أبناء حضرموت.


عضو الجمعية الوطنية الاستاذ خالد باغريب نقل في الأمسية الرمضانية تحيات رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك محيا الجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعد الشؤون الوادي والصحراء منها التصعيد الاخير في مناطق الوادي ضد المنطقة العسكرية الأولى.


‏ وأكد  باغريب على تعزيز اللحمة الجنوبية ورص الصفوف خلف الاهداف السامية التي تسعى إلى تنفيذها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في فخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز ألزبيدي، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تحتاج إلى المزيد من الصبر والثبات حتى تحقيق المطالب الحضرمية التي خرج لأجلها أبناء حضرموت منها الخلاص من المنطقة العسكرية الأولى.


بدوره أكد ممثل الشخصيات الاجتماعية ومقادمة قبائل أبناء حضرموت الشيخ عبد عوض الجابري،  وقوف قبائل حضرموت خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لاسيما في خطوات التصدي للاحتلال اليمني وكذا تحرير مناطق وادي وصحراء حضرموت.


وقال الجابري أن أبناء حضرموت يتطلعون لتحرير مناطق الوادي، مع استعدادهم الكامل للمشاركة في تحرير مناطق الوادي والدفاع عنها من أي هجوم يمس أهالي الوادي.


 مأدبة الإفطار والأمسية الرمضانية التي جاءت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدورس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، حضرها أيضا عدد من الشخصيات الاجتماعية والمناصب والمقادمة والشيوخ من مديريات وادي وصحراء حضرموت.


ليست هناك تعليقات