Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وكيل وزارة الزراعة يبعث برقية عزاء في وفاة اللواء صالح السيد مدير أمن شرطة محافظة لحج

 وكيل وزارة الزراعة يبعث برقية عزاء في وفاة اللواء صالح السيد مدير أمن شرطة محافظة لحج بعث وكيل وزارة الزراعة والري المهندس عبد الملك ناجي م...

 وكيل وزارة الزراعة يبعث برقية عزاء في وفاة اللواء صالح السيد مدير أمن شرطة محافظة لحج



بعث وكيل وزارة الزراعة والري المهندس عبد الملك ناجي مدير مكتب الزراعة لحج برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء صالح السيد قائد الوية الدعم والاسناد مدير امن شرطة محافظة لحج الذي وافاه الأجل إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به.


وجاء في نص البرقية:


بحزن بالغ واسف عميق تلقينا نبأ وفاة المناضل اللواء صالح السيد المغفور له بإذن الله تعالى وبرحيله خسرت محافظة لحج بصفة خاصة و الجنوب بصفة عامة احد ابرز الكفاءات الوطنية وعلم من اعلام ثورة الجنوبية واحداً من المؤسسين لدولة الجنوب وشخصية عسكرية تحضى بكل الأحترام والتقدير قضى حياتة في خدمة الوطن والمواطن .


وأشاد الوكيل ناجي في برقية العزاء بمناقب الفقيد الذي يعد أحد كوادر القطاع الأمني والعسكري  خلال مشوار حياته معدد أدواره النضالية والوطنية التي لعبها الفقيد ومساهماته المشهودة في تطوير العمل في قطاع الامني والعسكري بمحافظة لحج وكان مثالا يحتذى به في الاخلاص والانتماء لتراب الوطن الجنوبي الغالي.


 مؤكداً أن الجنوب خسر برحيله مناضلًا وسياسياً محنكاً هو في أمس الحاجة إليه في هذه المنعطف الهام وإن رحيله مثل خسارة كبيرة للوطن الجنوبي عامة ومحافظة لحج خاصة التي ينتمي لها الفقيد.


وعبر وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وزملاءه في القطاع الامني والعسكري وكافة محبيه سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".


ليست هناك تعليقات