Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مع قرب انتهاء الحرب سجل أيها التاريخ ..!؟

 مع قرب انتهاء الحرب سجل أيها التاريخ ..!؟ بقلم الكاتب الجنوبي: احمد الليثي..* مع قرب  انتهاء الحرب سجل أيها التاريخ المشرق عن قصة حبنا الجن...

 مع قرب انتهاء الحرب سجل أيها التاريخ ..!؟


بقلم الكاتب الجنوبي: احمد الليثي..*





مع قرب  انتهاء الحرب سجل أيها التاريخ المشرق عن قصة حبنا الجنوبيين لهذه القيادة والأسرة الجنوبية الطيبة المتواضعة أسرة "قاسم عبد العزيز الزُبيدي" التي حارت فيها العقول وانهارت على يدها ومعها ابطالنا في القوات المسلحة الجنوبية اسطورة جيشٍ شمالي رافضي محتل قيل عنه أنه لا يقهر..


سجل أيها التاريخ عن أسرة التواضع والشجاعة والحنكة والاقدام صاحبة القصص الوطنية الفريدة من نوعها.

سجل أيها التاريخ عن قصة حب الجنوبيين بين وطن اسمه:(الجنوب ) وقيادة عظيمة أعطة لوناً لعشق الجنوب لا تعرفه قيادة باعت أوطانها للخارج ورجولتها للشيطان.


سجل يا تاريخ قصة نضال جسدتها هذه القيادة الجنوبية وترجمتها على أرض الواقع في كل حرب عسكرية وسياسية على الجنوب ..


سجل أيها التاريخ بكل افتخار عمن صان جنوبنا الحبيب وحفظه ووضعه في قلبه،وتنفس من خلاله وجعله ذاته وعلمنا كيف يكون الجنوب ذاتنا فنحافظ عليه مثلما نحافظ على حدقات أعيننا و ذاتنا من أي خدش او احتضار.


سجل أيها التاريخ عن جملة قالها لنا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي  لا تزال حتى اليوم  "نعاهدكم عهد الرجال للرجال" يترجمها معه رجال الله في الميدان..

جملة تجلت صورتها بأبهى حلة وأحلاها من خلال لوحة رسمها شهداء الجنوب...رجال آمنوا فصدقوا ماعاهدوا الله عليه من حماية الدين والوطن فأقسموا إما نكون أو لا نكون. ولكنهم وضعوا نصب أعينهم البقاء للجنوب تروي تربته الطاهرة دماءهم  وتعبر قوافل متوالية متسابقة في سبيل عزة هذا الوطن الغالي (الجنوب) وشموخه وكرامته وسيادته..


سجل أيها التاريخ إن العزم كان لهم حافزاً والشهادة عنوان للعبور إلى الخلود.


ليست هناك تعليقات